صوت بنات كردستان
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
صوت بنات كردستان
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
صوت بنات كردستان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صوت بنات كردستان

متخصص بالجيل الشاب من بنات كوردستان من فكر وثقافة وفنون وعلوم انثوية

المجلةالمجلة  الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مرحبا بكم اعضاء وزوار منتدى صوت بنات كوردستان ... نتمنى ان تستمعوا معنا وتقضوا اطيب الاوقات ... يمكنكم التسجيل وذلك بالضغط على زر تسجيل للمشاركة بالمنتدى او يمكنكم تشريفنا بزيارتكم لنا وتصفح القسم الذي تفضلونه ... ميوان وه ئه ندامانى ده نكى كجانى كوردستان ... به خير هاتنتان دكه كين ... هيوادارين كاتيكى شاد ببنه سه ... ئه ندامانى ده نكى كجانى كوردستان سلاو وه ريز ئيستا ده توانن به ئه زمانى كوردي وه عه ره بي بنويسن ... ر ...

نكت من بوركينا فاسو

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جوان

جوان

نكت من بوركينا فاسو  Empty
مُساهمةموضوع: نكت من بوركينا فاسو    نكت من بوركينا فاسو  Empty2010-10-26, 08:52

رياضي غير شكل
قاعدين على المدرجات بالملعب بدنا نتفرج على المباراة يلي بين الجهاد سفير الشمال ونادي عمال حلب من دمشق عفوا من حلب[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] المهم قبل ما تبل المباراة يلي قاعد قريب مني يقول لصديقه ولق والله مبين الفريق الثاني لاعبيهم أكثر من لاعبينا أي لأنه المباراة نافيه حكم ومراقبين نلعب بالشوارع نحن

نحو التطوير والتحديث
دخل صبي عمره حوالي عشر سنوات عندي للمحل عم يقول أبو الجوج هلا صحيح لو الواحد حط الفلاش في الكمبيوتر واذا حكا راح يتسجل صوته بالفلاش أي حبيبي مو بس صوته و صورته كمان راح تتسجل وتلقطها الفلاش لأنه نحن بعام 2033 حبيبي

سياسة ماما جلال
عم بسال شو بنتي تالا مين تحبي أكثر البابا ولا الماما جاوبت باما لعما مشان ما يزعل حدا من الطرفين شاطرة يا عمي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طلعت أنا الفقير
فكرت برمضان يعني نوزع كعك يلي مشهور باسم معروك عنا قديش ما فكرت لمين بدي وزع يعني شو نعمل شفت ناس كانت توزع خيرات بس للناس يلي يعرفوهم ويلي يقربوهم وللأسف عم يعطوا ناس الله يعطيهم أكثر يعني أغنياء المهم شو نعمل حتى بهاي صار في واسطات أخر شيء شفت أنا أفقر واحد في الحارة ولغية الفكرة كلها

سائح من الصين
لما رجع من السياحة في سوريا ووصل لبلده سأله الأصدقاء خبرنا شو كيف الجو والسياحة والأمور بسوريا قال (جانك هانك كيب هاك يونك راك هيك باك شانك) طبعاً هاي باللغة الصينية بالعربي تترجم بأنه لعما أحلى رحلة والله ولك تصورا كل يوم الصبح شرطي المرور يصافح كل سائقي السيارات يلي تمرق بجنب منه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وفهمكم كفاية

صيدلي يا صيدلي
جاية وحدة من الزبائن عم تقول جوان عم تجيب تجيب حبوب وجع رأس والتهاب جيب كمان أبر ديكلون وشراب أطفال وحبوب حرارة ودواء للمعدة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أي يا ماما هاد يلي ناقصني بدك أروح لمكان ما بقى حدا يشوفني ما و العالم يحطوا ملايين ليصيروا صيدليين وأنا حضرتي هيك ببلاش بدي صير صيدلي ما ما ناقص غير يقولوا أفتح عيادة وصير دكتور كمان لعما

اطلب العلم حتى لو أنت جالس على الأرض
تم تدشين مدرسة جديدة قريبة منا وبلش التلاميذ يداوموا فيها ولأنه عنا التدشين يصير دائما قبل التجهيز الكامل فالتلاميذ صاروا يقعدوا على الأرض ويأخذوا دروس لأنه لسع المقاعد ما حضروا للمدرسة حقاً أطلب العلم ولو في عفرين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
GuleNar.

GuleNar.

مُساهمةموضوع: رد: نكت من بوركينا فاسو    نكت من بوركينا فاسو  Empty2010-11-03, 19:34

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
جوان

جوان

مُساهمةموضوع: رد: نكت من بوركينا فاسو    نكت من بوركينا فاسو  Empty2010-11-05, 09:23

عفوا عفوا عفوا

نكت من بوركينا فاسو
صفحة 1 من اصل 1