صوت بنات كردستان
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صوت بنات كردستان

متخصص بالجيل الشاب من بنات كوردستان من فكر وثقافة وفنون وعلوم انثوية
 
المجلةالمجلة  الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مرحبا بكم اعضاء وزوار منتدى صوت بنات كوردستان ... نتمنى ان تستمعوا معنا وتقضوا اطيب الاوقات ... يمكنكم التسجيل وذلك بالضغط على زر تسجيل للمشاركة بالمنتدى او يمكنكم تشريفنا بزيارتكم لنا وتصفح القسم الذي تفضلونه ... ميوان وه ئه ندامانى ده نكى كجانى كوردستان ... به خير هاتنتان دكه كين ... هيوادارين كاتيكى شاد ببنه سه ... ئه ندامانى ده نكى كجانى كوردستان سلاو وه ريز ئيستا ده توانن به ئه زمانى كوردي وه عه ره بي بنويسن ... ر ...

شاطر | 
 

 الوحدة يسحق هيكاري بافتتاح مونديال الأندية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كول سن
إدارة


عدد المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 03/09/2010

مُساهمةموضوع: الوحدة يسحق هيكاري بافتتاح مونديال الأندية    2010-12-14, 04:52

الوحدة يسحق هيكاري بافتتاح مونديال الأندية


حقق فريق نادي "الوحدة" الإماراتي فوزاً كبيراً على نظيره "هيكاري يونايتد"، من بابوا نيو غينيا، بثلاثة أهداف نظيفة، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية "الإمارات 2010"، على ملعب محمد بن زايد، بنادي "الجزيرة"، في العاصمة الإماراتية أبوظبي مساء الأربعاء.


ونجح الفريق الإماراتي، صاحب الضيافة، في إنهاء الشوط الأول لصالحه متقدماً بهدفين دون رد، عن طريق البرازيليين هوغو هنريكي في الدقيقة 39، وفرناندو بيانو، في الدقيقة 44، قبل أن يضيف عبد الرحيم جمعة الهدف الثالث للوحدة في الدقيقة 71 من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة يكون فريق "هيكاري يونايتد"، الحاصل على بطولة دوري أبطال "أوقيانوسيا" لموسم 2009/ 2010، أول الفرق المغادرة لـ"مونديال" الأندية، بينما يتأهل الوحدة إلى الدور الثاني "ربع النهائي"، ليواجه فريق "سيونغنام إلهوا تشونما"، من كوريا الجنوبية، الفائز بلقب دوري أبطال آسيا.

ويشارك في البطولة، التي تستمر حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، إلى جانب الوحدة وهيكاري يونايتد وسيونغنام، أربع فرق وهي "إنتر ميلان" الإيطالي بطل أوروبا، و"مازيمبي" الكونغولي بطل دوري أبطال أفريقيا، و"باتشوكا" المكسيكي، و"إنترناسيونال" البرازيلي.

وسوف تُقام مباراتا الدور الثاني الجمعة والسبت المقبلين، حيث يلتقي في الأولى فريقا مازيمبي" و"باتشوكا" الجمعة، ويتأهل الفائز لمواجهة "إنترناسيونال" الثلاثاء، في الدور نصف النهائي، بينما يتأهل الفائز في مباراة "الوحدة" و"سيونغنام"، التي ستُقام السبت، لمواجهة "إنتر ميلان" الأربعاء، ضمن المربع الذهبي.

وكان المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي، النمساوي جوزيف هيكسبيرغر، قد أكد في وقت سابق على ثقته الكبيرة في قدرات لاعبي فريقه خلال بطولة كأس العالم للأندية، رغم أنه أقر بـ"صعوبة المهمة."

وقال هيكسبيرغر إنه يسعى لتقديم مستوى يليق بالكرة الإماراتية والعربية، خاصةً وأن فريق الوحدة هو الممثل الوحيد للعرب في تلك البطولة، كما أنه سيسعى لتخطي فريق جنوب هيكاري في لقاء الافتتاح، والتأهل للدور الثاني لمواجهة فريق سيونغهام إلهو تشونما الكوري، بطل آسيا.

وأضاف أن المنافسة على لقب بطولة كأس العالم للأندية يعد أمراً صعباً، خاصة وأن هناك فرق كبيرة تشارك في البطولة، مثل فريق إنتر ميلان الإيطالي بطل أوروبا، وفريق إنتر ناسيونال البرازيلي بطل أمريكا ال
جنوبية.
_________
___
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوحدة يسحق هيكاري بافتتاح مونديال الأندية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صوت بنات كردستان :: القسم العام :: الرياضة والكاميرا الرياضية-
انتقل الى: