صوت بنات كردستان
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صوت بنات كردستان

متخصص بالجيل الشاب من بنات كوردستان من فكر وثقافة وفنون وعلوم انثوية
 
المجلةالمجلة  الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مرحبا بكم اعضاء وزوار منتدى صوت بنات كوردستان ... نتمنى ان تستمعوا معنا وتقضوا اطيب الاوقات ... يمكنكم التسجيل وذلك بالضغط على زر تسجيل للمشاركة بالمنتدى او يمكنكم تشريفنا بزيارتكم لنا وتصفح القسم الذي تفضلونه ... ميوان وه ئه ندامانى ده نكى كجانى كوردستان ... به خير هاتنتان دكه كين ... هيوادارين كاتيكى شاد ببنه سه ... ئه ندامانى ده نكى كجانى كوردستان سلاو وه ريز ئيستا ده توانن به ئه زمانى كوردي وه عه ره بي بنويسن ... ر ...

شاطر | 
 

  رئيس إقليم كوردستان يتلقى إتصالاً هاتفياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كول سن
إدارة


عدد المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 03/09/2010

مُساهمةموضوع: رئيس إقليم كوردستان يتلقى إتصالاً هاتفياً    2010-10-12, 06:33


رئيس إقليم كوردستان يتلقى إتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية التركي



تباحث رئيس إقليم كوردستان ووزير الخارجية التركي، خلال إتصال هاتفي صباح اليوم الإثنين، الوضع السياسي الراهن في البلاد والعلاقات الوطيدة بين إقليم كوردستان وتركيا.


قال الدكتور فؤاد حسين رئيس ديوان رئاسة إقليم كوردستان في تصريح لموقع رئاسة الإقليم ان السيد مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان تلقى صباح اليوم الأثنين 11/10/2010 إتصالاهاتفيا من السيد أحمد داود أوغلو وزير خارجية تركيا وتطرقا خلاله الى جملة من المسائل المتعلقة بالوضع السياسي الراهن في البلاد والعملية التفاوضية الجارية لتشكيل الحكومة القادمة.

وتابع رئيس ديوان رئاسة الإقليم قائلا ان الرئيس بارزاني أكد على ضرورة تشكيل حكومة متوازنة بين جميع الأطراف بغية تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في البلاد.

وأضاف أيضا ان السيد وزير خارجية تركيا قد أشاد خلال المكالمة بالدور الذي يلعبه الرئيس بارزاني على الساحة السياسية العراقية، واصفا إياه بالدور المؤثر والمهم من حيث تقريب وجهات النظر بين الأطراف السياسية تمهيدا لإنبثاق حكومة ذات قاعدة عريضة تضمن مشاركة ممثلي مكونات الشعب العراقي.

كما أفاد فؤاد حسين ان رئيس الإقليم والسيد أوغلو، الى جانب تبادلهما لوجهات النظر حول سير العملية التفاوضية، أكدا انه لمن المهم في النهاية أن يكون تشكيل الحكومة المرتقبة بقرار عراقي.

وذكر أيضا ان الرئيس بارزاني و وزير خارجية تركيا تطرقا خلال الاتصال الهاتفي الى العلاقات الوطيدة القائمة بين إقليم كوردستان وجمهورية تركيا، مؤكدان على ضرورة تعميق التواصل بين الجانبين وتعزيز تلك العلاقات أكثر بما يخدم مصالح الطرفين والتي تصب أيضا في مسار تقوية الروابط
بين العراق وتركي
ا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رئيس إقليم كوردستان يتلقى إتصالاً هاتفياً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صوت بنات كردستان :: القسم الكوردي :: الاخبار الكوردية-
انتقل الى: