صوت بنات كردستان
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صوت بنات كردستان

متخصص بالجيل الشاب من بنات كوردستان من فكر وثقافة وفنون وعلوم انثوية
 
المجلةالمجلة  الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مرحبا بكم اعضاء وزوار منتدى صوت بنات كوردستان ... نتمنى ان تستمعوا معنا وتقضوا اطيب الاوقات ... يمكنكم التسجيل وذلك بالضغط على زر تسجيل للمشاركة بالمنتدى او يمكنكم تشريفنا بزيارتكم لنا وتصفح القسم الذي تفضلونه ... ميوان وه ئه ندامانى ده نكى كجانى كوردستان ... به خير هاتنتان دكه كين ... هيوادارين كاتيكى شاد ببنه سه ... ئه ندامانى ده نكى كجانى كوردستان سلاو وه ريز ئيستا ده توانن به ئه زمانى كوردي وه عه ره بي بنويسن ... ر ...

شاطر | 
 

 ريال مدريد يسحق ديبورتيفو بسداسية وبرشلونة يسقط في

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فراس العراق



عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 17/09/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يسحق ديبورتيفو بسداسية وبرشلونة يسقط في   2010-10-04, 16:23


<H1>
<H1>ريال مدريد يسحق ديبورتيفو بسداسية وبرشلونة يسقط في كمين مايوركا في الدوري الأسباني




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مدريد : الألمانية

سحق فريق ريال مدريد ضيفه ديبورتيفو لاكورونا 6/1 أمس الاحد في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم ، وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين رائعين. وقال رونالدو "إنها ليلة رائعة..أشعر بالسعادة لأنني أخيرا ظهرت بمستو طيب ومنحت الجماهير ليلة سعيدة".

تعرض فريق برشلونة لتعادل محبط على أرضه ووسط جماهيره 1/1 مع ريال مايوركا ، رغم تقدم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بهدف مبكر للفريق ورغم الفرص التي لا تحصى سنحت للفريق في الشوط الأول وأهدر برشلونة خمس نقاط في ثلاث مباريات خاضها على ملعبه هذا الموسم ، ليحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة ، بفارق نقطتين خلف فياريال الذي تغلب على راسينج سانتاندير 2/صفر اليوم ، وثلاث نقاط خلف بلنسية المتصدر والذي فاز على اتليتك بيلباو 2/1 أمس السبت وبفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

وتقدم رونالدو بهدف لريال مدريد بعد مرور خمس دقائق من ضربة راسية وبعد 20 دقيقة أضاف الألماني مسعود اوزيل الهدف الثاني بتسديدة بقدمه اليسرى ، ليسجل أولى أهدافه مع النادي الملكي. وتكفل أنخيل دي ماريا بتسجيل الهدف الثالث مستغلا عرضية جونزالو هيجوين ، الذي أحرز الهدف الرابع إثر تمريرة من دي ماريا.

وسجل مدافع ديبورتيفو زي كاسترو هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه قبل أن يحرز رونالدو الهدف الثاني له والسادس لفريقه ، فيما جاء الهدف الوحيد لديبورتيفو بتوقيع خوان انطونيو روديجيز. وقد تسفر الهزيمة المريرة عن إقالة المدير الفني ميجيل انخيل لوتينا بعد أن حقق الفريق أسوا بداية في تاريخه وتجمد رصيده عند ثلاث نقاط فقط. وأدرك ايميليو نوسو التعادل لمايوركا قبل أن يهدر فرصة محققة لمنح التقدم لفريقه في الدقيقة 60 في الوقت الذي فقد فيه برشلونة بريقه
وإيقاعه.

وتوقفت المباراة دقيقة حداد قبل ضربة البداية حدادا على روح ادوارد مانشون نجم برشلونة في خمسينيات القرن الماضي والذي توفى يوم الأربعاء الماضي. وبدأ برشلونة المباراة مثل "قطار الاكسبريس السريع" وتقدم ميسي بهدف في الدقيقة 21 بتسديدة ارضية زاحفة مستغلا رأسية بيدرو. ولكن حامل اللقب فشل في زيادة حصيلته من الأهداف في الشوط الأول ثم أدرك نوسو التعادل لمايوركا قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول من ضربة رأسية.

وفقد برشلونة إيقاعه تماما في الشوط الثاني وسنحت له فرص قليلة ، وحرم القائم بويان من تسجيل هدف محقق قبل 13 دقيقة على النهاية. وفي وقت سابق اليوم ، عزز فياريال موقعه في المركز الثاني عبر الفوز على سانتاندير بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي نيلمار دا سليفا والإيطالي جيوسيبي روسي.

ويشكل روسي ونيلمار أفضل ثنائي في الدوري الأسباني هذا الموسم حيث يتصدر نيلمار ترتيب قائمة الهدافين برصيد ستة أهداف. وقال روسي "إنه الفوز الخامس على التوالي لنا ، وهو ما يظهر أننا ننجز الأمور على خير ما يرام ، علينا فقط أن نواصل الفوز بالمباريات دون النظر كثيرا إلى جدول ترتيب المسابقة.

وتقدم نيلمار بهدف لفياريال في الدقيقة التاسعة من متابعة لتسديدة روسي التي أبعدها الحارس تونو ، وأضاف روسي الهدف الثاني بعد خمس دقائق فقط بتسديدة بقدمه اليسرى إثر تمريرة رائعة من سانتي كازورلا. لم يبدو أن سانتاندير قادرا على العودة إلى المباراة في أي وقت وكان بإمكان فياريال أن يضيف المزيد من الأهداف في الشوط الثاني.

ورفع فياريال رصيده إلى 15 نقطة من ست مباريات بفارق نقطة واحدة خلف بلنسية المتصدر. وارتقى أشبيلية إلى المركز الخامس عبر الفوز على أتليتكو مدريد صاحب
المركز السابع 3/1 ، وسجل أهداف الفريق الفارو نيجريدو ودييجو بيروتي وفريدريك كانوتيه.

ورد دييجو كوستا بهدف لأتليتكو ولكن اشبيلية لم يجد أي صعوبة في الحفاظ على تقدمه حتى النهاية ، لتتواصل المسيرة الرائعة للمدرب جريجوريو مونزانو. ويتفوق أشبيلية بفارق نقطة واحدة أمام خيتافي الذي صعد للمركز السادس عبر الفوز على ايروكليس 3/صفر عن طريق داني باريخو ومانو دل مورال وميكو ، فيما تعرض ابيل اجويلار لاعب ايروكليس للطرد.

وفي مباراة أخرى تعادل أوساسونا مع ليفانتي 1/1 ، حيث تقدم والتر باندياني بهدف لأوساسونا ثم تعادل سيرجيو جونزاليس لليفانتي كما تعادل الميريا مع ملقة 1/1 .
</H1>
</H1>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريال مدريد يسحق ديبورتيفو بسداسية وبرشلونة يسقط في
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صوت بنات كردستان :: القسم العام :: الرياضة والكاميرا الرياضية-
انتقل الى: