صوت بنات كردستان
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صوت بنات كردستان

متخصص بالجيل الشاب من بنات كوردستان من فكر وثقافة وفنون وعلوم انثوية
 
المجلةالمجلة  الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مرحبا بكم اعضاء وزوار منتدى صوت بنات كوردستان ... نتمنى ان تستمعوا معنا وتقضوا اطيب الاوقات ... يمكنكم التسجيل وذلك بالضغط على زر تسجيل للمشاركة بالمنتدى او يمكنكم تشريفنا بزيارتكم لنا وتصفح القسم الذي تفضلونه ... ميوان وه ئه ندامانى ده نكى كجانى كوردستان ... به خير هاتنتان دكه كين ... هيوادارين كاتيكى شاد ببنه سه ... ئه ندامانى ده نكى كجانى كوردستان سلاو وه ريز ئيستا ده توانن به ئه زمانى كوردي وه عه ره بي بنويسن ... ر ...

شاطر | 
 

 طباعة الكتب التعليمية الأ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كول سن
إدارة


عدد المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 03/09/2010

مُساهمةموضوع: طباعة الكتب التعليمية الأ   2010-09-29, 05:58

طباعة الكتب التعليمية الألمانية في اقليم كوردستان




وقعت وزارة التربية الكوردستانية والقنصلية الألمانية في أربيل، الخميس، اتفاقية للتعاون الثقافي المشترك تطبع بموجبها الكتب التعليمية الألمانية في الإقليم.


وقال وزير التربية الكوردستاني سفين محسن دزيي، خلال مراسيم توقيع الاتفاقية، التي جرت في مبنى القنصلية الألمانية في اربيل، إن الحكومة الكوردستانية “ترحب بتعزيز نطاق التعاون العلمي والثقافي مع مختلف دول العالم والتوسع في تعليم اللغات الأجنبية لاسيما الألمانية”، مبينا أن الاتفاقية “تشمل طباعة مجموعة من الكتب الألمانية في الإقليم لتوزيعها على المدارس التي تدرس هذه اللغة”.

من جانبه أعرب القنصل الألماني في أربيل، شتيفان بانتيلا، في كلمته خلال الاحتفال، عن “شكره وتقديره لحكومة إقليم كوردستان على مواقفها المساندة لجهود القنصلية في إطار الجهود المشتركة للارتقاء بعلاقات التعاون بين الطرفين”، معربا عن أمله بتحقيق “المزيد من خطوات التعاون لما فيه المصلحة المشتركة”.

وكانت ألمانيا افتتحت مدرسة في أربيل تستوعب نحو مائة طفل يوم 16 أيلول سبتمبر الجاري، هي الأولى من نوعها في العراق، لتأمين الدراسة للأطفال الكورد الذين عاشوا في ألمانيا وعادوا إلى موطنهم، فضلا عن الراغبين بتعليم أبنائهم في مدارس عالمية.
_
___
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طباعة الكتب التعليمية الأ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صوت بنات كردستان :: المكتبة العامة :: الكتب الالكترونية-
انتقل الى: