صوت بنات كردستان
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صوت بنات كردستان

متخصص بالجيل الشاب من بنات كوردستان من فكر وثقافة وفنون وعلوم انثوية
 
المجلةالمجلة  الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مرحبا بكم اعضاء وزوار منتدى صوت بنات كوردستان ... نتمنى ان تستمعوا معنا وتقضوا اطيب الاوقات ... يمكنكم التسجيل وذلك بالضغط على زر تسجيل للمشاركة بالمنتدى او يمكنكم تشريفنا بزيارتكم لنا وتصفح القسم الذي تفضلونه ... ميوان وه ئه ندامانى ده نكى كجانى كوردستان ... به خير هاتنتان دكه كين ... هيوادارين كاتيكى شاد ببنه سه ... ئه ندامانى ده نكى كجانى كوردستان سلاو وه ريز ئيستا ده توانن به ئه زمانى كوردي وه عه ره بي بنويسن ... ر ...

شاطر | 
 

 الانتهاء من وضع اللمسات النهائية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
إدارة عامة


عدد المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 01/09/2010

مُساهمةموضوع: الانتهاء من وضع اللمسات النهائية    2010-09-25, 21:39

لانتهاء من وضع اللمسات النهائية لرالى الفراعنة 2010

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] انتهت جميع الوزارات والهيئات المنظمة من وضع اللمسات النهائية استعداد للاستقبال رالي الفراعنة الذي يقام خلال الفنرة من 2 الي 10 أكتوبرالمقبل وتقام فعاليات الدورة السادسة والعشرون لسباق رالي الفراعنة 2010 الدولي تحت رعاية وزارة السياحة و هيئة التنشيط السياحي ونادي السيارات والرحلات المصري والاتحاد الدولي للسيارات FIA والاتحاد الدولي للدراجات النارية FIM وبالتعاون مع الاتحاد المصري لرياضة السيارات.
ويجرى تنفيذ رالى الفراعنة 2010 في ستة مراحل وتبلغ مسافته الإجمالية 2750 كم، وهذه أول مرة يكون الختام في العلمين لتوزيع الجوائز والتكريم.
وتفاصيل المراحل الستة سوف تكون كالآتي:
• المرحلة الأولى – القاهرة- الرماك – 422 كم (طول المرحلة الخاصة بالسرعة 366 كم).
• المرحلة الثانية- الرماك- كراوين – 354 كم – (طول المرحلة الخاصة بالسرعة 354 كم).• المرحلة الثالثة- كراوين- أبو منقار- 402 كم - (طول المرحلة الخاصة بالسرعة 371 كم).• المرحلة الرابعة - أبو منقار- سترة - 434 كم - (طول المرحلة الخاصة بالسرعة 434 كم ).• المرحلة الخامسة - سترة – سيوة- 411 كم - (طول المرحلة الخاصة بالسرعة 411 كم ).• المرحلة السادسة – سيوة – العلمين – 506 كم- ( طول المرحلة الخاصة بالسرعة 240 كم).ومن المتوقع ان يبلغ عدد المشاركين هذا العام فى حدود من 600 الى 700 ما بين متسابق وفنى وإدارى من جنسيات مختلفة أغلبها من أوروبا بالإضافة إلى اليابان والإمارات والسعودية ومصر، ويتولى مسئولية الرقابة والإشراف نادي السيارات المصري والاتحاد المصري لرياضة السيارات بهدف تطبيق لوائح الاتحاد الدولي في الرالي الذي يمثل ثاني أكبر وأهم سباقات السيارات على مستوى العالم، كما أنه آخر مرحلة في بطولة العالم للرالي. ولقد تم اختيار طريق السباق بحرص شديد، أي بعيداً عن جميع المحميات الطبيعية، حيث أن الصحراء تعتبر ثورة قومية و يجب الحفاظ عليها.وينظم السباق عالمياً شركة (JVD) الإيطالية التي لها خبرة ممتازة في سباقات الرالي وينظمه في مصرنادى السيارات المصري ممثلاً عن الاتحادات الدولية للسيارات FIA والدراجات النارية FIM وبالتعاون مع الاتحاد المصري لرياضة السيارات التابع للمجلس القومي للرياضة ، وتحت إشراف ورعاية وزارة السياحة المصرية ممثلة فى هيئة التنشيط السياحى وتقوم شركة (خاسيت إكسبيديشن للسياحة) في مصر بالتنظيم الإداري اللوجيستي.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[center]هو ... قلمي
يكتب ... مايريد ... يعبر عن رأيي
وضعت له خطوطاً حمراء لايتجاوزها وليس
لأي كان سلطة عليه
وليس المهم ان يرضى الناس
الآهم هو أن يرضى ضميري ؟؟
أنا ... خلقت هكذا ... ومازلت ... هكذا
وسأبقى ... هكذا
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shakhawan
مشرف


عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 17/09/2010
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: الانتهاء من وضع اللمسات النهائية    2010-09-25, 23:57

شكرا لنقلك الخبر لنا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الانتهاء من وضع اللمسات النهائية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صوت بنات كردستان :: القسم العام :: الرياضة والكاميرا الرياضية-
انتقل الى: