صوت بنات كردستان
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صوت بنات كردستان

متخصص بالجيل الشاب من بنات كوردستان من فكر وثقافة وفنون وعلوم انثوية
 
المجلةالمجلة  الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مرحبا بكم اعضاء وزوار منتدى صوت بنات كوردستان ... نتمنى ان تستمعوا معنا وتقضوا اطيب الاوقات ... يمكنكم التسجيل وذلك بالضغط على زر تسجيل للمشاركة بالمنتدى او يمكنكم تشريفنا بزيارتكم لنا وتصفح القسم الذي تفضلونه ... ميوان وه ئه ندامانى ده نكى كجانى كوردستان ... به خير هاتنتان دكه كين ... هيوادارين كاتيكى شاد ببنه سه ... ئه ندامانى ده نكى كجانى كوردستان سلاو وه ريز ئيستا ده توانن به ئه زمانى كوردي وه عه ره بي بنويسن ... ر ...

شاطر | 
 

 الحوادث تؤجل فوز الفريق القطري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
إدارة عامة


عدد المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 01/09/2010

مُساهمةموضوع: الحوادث تؤجل فوز الفريق القطري    2010-09-25, 21:34

الحوادث تؤجل فوز الفريق القطري للدراجات النارية بمونديال التحمل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تاجل فوز الفريق القطري للدراجات النارية "قطر95" بلقب بطولة العالم لسباقات التحمل للمرة الثالثة علي التوالي بعد حلوله في المركز الحادي عشر بالجولة الثالثة من البطولة التي استضافتها حلبة بول دور الفرنسية.وقد جاء احتلال الفريق القطري لهذا المركز بعد تعرضه لسبع حوادث اثناء السباق الذي اقيم علي مدار 24 ساعة.وعلي الرغم من تراجع الفريق لهذا المركز الا انه احتفظ بصدارة الترتيب العالمي وان تاجل حسمه لللقب الي جولة الدوحة المقرر اقامتها علي حلبة لوسيل القطرية منتصف نوفمبر المقبل. ويحسب للفريق القطري قدرته علي مواصلة السباق والوصول الي هذا المركز المتقدم.في الوقت ذاته لم ينجح الفريق القطري الثاني المشارك في منافسات البطولة "قطر 96" في انهاء السباق اثر تعرضه للعديد من الحوادث.
وقد حرص ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية علي التواجد مع الفريق في فرنسا لدعمهم ومؤزارتهم في هذه المهمة وتذليل العديد من العقبات الصعبة الي واجهت الفريق.
من جانبه اعرب ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد عن سعادته وفخره باداء االفريق خلال مشاركتهم في هذه الجولة مشيرا الي انهم بذلوا مجهودا كبيرا يستحقون عليه الاشادة.واكد العطية ان الفريق القطري للتحمل "قطر95" قد حقق انجازا كبيرا بالاحتفاظ بصدارة الترتيب العالمي علي الرغم من حصوله علي المركز الحادي عشر.واشار العطية الي تعرض الفريق للعديد من الحوادث التي اثرت علي مسيرته في السباق ولكن يكفي انهم تمكنوا من مواصلة السباق بعزيمة قوية واصرار في وقت ادي فيه هذا الحادث الي خروج العديد من الفرق.واشار العطية الي ان الجهد الكبير الذي حققه نجوم الفريق مكنهم في النهاية من الاحتفاظ بالترتيب العام للبطولة العالمية رغم كل المعوقات التي تعرضوا لها.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[center]هو ... قلمي
يكتب ... مايريد ... يعبر عن رأيي
وضعت له خطوطاً حمراء لايتجاوزها وليس
لأي كان سلطة عليه
وليس المهم ان يرضى الناس
الآهم هو أن يرضى ضميري ؟؟
أنا ... خلقت هكذا ... ومازلت ... هكذا
وسأبقى ... هكذا
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحوادث تؤجل فوز الفريق القطري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صوت بنات كردستان :: القسم العام :: الرياضة والكاميرا الرياضية-
انتقل الى: