صوت بنات كردستان
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صوت بنات كردستان

متخصص بالجيل الشاب من بنات كوردستان من فكر وثقافة وفنون وعلوم انثوية
 
المجلةالمجلة  الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مرحبا بكم اعضاء وزوار منتدى صوت بنات كوردستان ... نتمنى ان تستمعوا معنا وتقضوا اطيب الاوقات ... يمكنكم التسجيل وذلك بالضغط على زر تسجيل للمشاركة بالمنتدى او يمكنكم تشريفنا بزيارتكم لنا وتصفح القسم الذي تفضلونه ... ميوان وه ئه ندامانى ده نكى كجانى كوردستان ... به خير هاتنتان دكه كين ... هيوادارين كاتيكى شاد ببنه سه ... ئه ندامانى ده نكى كجانى كوردستان سلاو وه ريز ئيستا ده توانن به ئه زمانى كوردي وه عه ره بي بنويسن ... ر ...

شاطر | 
 

 توقعات ابراج الحظ ٢٠١١ حصريا على صوت بنات كوردستان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dost
إدارة


عدد المساهمات : 499
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: توقعات ابراج الحظ ٢٠١١ حصريا على صوت بنات كوردستان    2010-09-02, 19:03



الحمل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]....

[/size]تدرس وضعك جيداً أيها الحمل، فالأحداث التي تنتظرك ستجعلك تقوم بتغيرات جذرية على جميع الأصعدة.عليك بالتفكير ملياً قبل إتخاذ أي قرار لتصبّ النتيجة لصالحك. يكون هذا العام حافلاً بالنسبة إليك، ستُفتح أفقٌ جديدةٌ أمامك، وستعيش مغامرات كثيرة.
على الصعيد المهني، ستُقدم لك عروض ومناصب مثيرة للإهتمام. جلُّ ما عليك القيام به هو الإختيار. لن تكون الأمور بهذه السهولة أيها الحمل، ولكن الكرة في ملعبك هذه السنة لذا إحرص على أن تضرب الحديد وهو ساخن وأنطلق.
ستنهال عليك العروض وعقود العمل من الخارج، فإستغل الفرص لتصل لأهدافك. هل ستبقى مع الحبيب أم ستنتهي قصتكما معاً؟ هذا هو السؤال الذي يطرح نفسه هذه السنة. فعلى الرغم من أن مشاعرك عميقة، إلا أنه يبدو أنك تشعر بالملل من الناحية العاطفية.
فيكفي أن يغازلك شخصٌ مثير ٌ للإهتمام لتنجرّ وراء العواطف المغرية. وهذا ليس بالأمر الجديد بالنسبة إليك يا عزيزي الحمل. فهذه هي طبيعتك، فانت تقع دائماً بين شطرين: بين ما يمليه عليك عقلك وبين ما تمليه عليك رغباتك.
كما وأنك تنجذب إلى الشكل قبل الباطن. لن تعير أهمية لما يقوله اللآخرون، فإندفاعك وحيويتك سيساعدانك على الإنطلاق من جديد.
ستشهد هذا العام نجاحاتٍ عديدة ولكن يقابلها أزمات كثيرة، غير أنك تتأقلم مع الوضع وتضمن جميع وسائل النجاح لتصب النتيجة لصالحك في الأوقات العسيرة.
إندفاعك المفرط وقلة إستقرارك يوتّران المقربين منك، ولكنهم يقدّرون شجاعتك وحيويتك.
سيخفّ إندفاعك قليلاً بسبب وجود كوكب زحل في برج الميزان، والمشتري وأورانوس في برج الحمل. ولكن هذه الفترة الهادئة نسبياً، ستمنح معنىً جديداً لحياتك.
أما بالنسبة إلى أمور القلب، فستعيش حالة حب طوال فترة السنة. قم بخطوات صغيرة ولا تستعجل الأمور لتصل إلى أبعد مما كنت تتصور.
على الصعيد الإجتماعي، ستتعرف على وجوهٍ جديدة هذا العام، ذلك بفضل تأثير المشتري إبتداءاً من ٧ حزيران.
هؤلاء الأشخاص الجدد سيشاركونك خبراتهم مما سيعود عليك بالفائدة على الصعيدين الشخصي والمادي. تملك يا عزيزي الحمل سحراً لا يقاوم، فالجميع سيقع تحت تأثيرك.
في العام 2011 تستغل سحرك هذا مع الحبيب ومع الآخرين لتصل إلى مبتغاك. إفرح يا حمل، مرور الزمن لن يكون لديه أي تأثير عليك، أما حاجتك للحب فستكون جسدية بقدر ما هي شاعرية ورومانسية.
هذه السنة ستطلق العنان لمشاعرك من دون أي رادع. يؤثر عليك وجود أورانوس في برجك إبتداءاً من ٢٨ أيار، فأنت ستتمرد على كل ما هو تقليدي! ولن تنقصك الجرأة للقيام بأي شيءٍ تريده.
تملأ الطموحات والمشاريع رأسك، ولكن المهم أن تضع تلك المحاولات والأفكار قيد التنفيذ. نصيحة الفلك لك أن تتخلى قليلاً عن فردانيتك وإعمل ضمن فريق.
تتمتع أيها الحمل بشخصيةٍ "غير مرنة"، وهي سيفٌ ذو حدين إذ أنها توصلك إلى هدفك مباشرةً ولكنها أيضاً تحبطك بسهولة.
فلكياً، ستشهد هذا العام إنفعالات على الصعيدين العملي والمالي. أنت مثل المشعل يا حمل هذه السنة. فإذا أردت أن تبقي النار مشتعلة، إغتنم الفرص جيداً ولاتطفئها بزهوك وكبريائك.

][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد المهني

لا يمكنك أيها الحمل أن ترغم نفسك على العمل بالإكراه، فإذا كانت وظيفتك لا ترضيك يمكنك بكل بساطة أن تقدم إستقالتك بين ليلة وضحاها.
هذا الأمر يعود لك، ولكن هل تعلم حقاً ما تريده؟ في بداية هذا العام تبدّد أفكارك وتحاول السعي وراء مشاريع عدّة في آن ٍ واحد. فتارةً يطرأ لك أن تؤسس شركتك الخاصة وطوراً يُعرض عليك عقد عملٍ واعد ومشجع لا يمكنك رفضه.
لذلك تجد نفسك في حيرةٍ بين الحرية والأمان. وعلى ما يبدو أن موهبتك في التواصل مع الآخرين لا تكفي، لذا عليك أيها الحمل أن تضاعف جهودك وتثابر للوصول إلى هدفك.
فرحلة الألف ميل تبدأ بخطوة. في شهر آذار تفتح صفحة جديدة. في تموز تخوض تجارب جديدة.
في غضون ذلك، عليك أن تقنع المقربين منك أن كل قرار تتخذه هو قرار مدروس ولكنك تعي جيداً أيها الحمل أنها ليست حالتك فأنت لا تدرس أي قرار من قراراتك.
أما إذا كانت لديك ميول للفنون، فالعام 2011 هو العام الأنسب لإبراز مواهبك الفنية ولممارستها.على صعيد العلاقات الإجتماعية، ستتواجد في قلب الحدث، سواء بشكلٍ إيجابي أم سلبي فأنت لن تمر مرور الكرام.
إحترس يا حمل، فقد تؤخر مشاريعك إذا لم يعجب عملك أحد مدرائك. ولكن تحلّ بالثقة، فالعوامل كلها ستجتمع هذه السنة لتربح الشوط.
ما يهمّ هو أن تستغل فرص النجاح في الوقت المناسب. وتذكر دائماً أن شجاعتك وإندفاعك هما سر نجاحك.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الثور ....


سنة الإنفعالات

هذه السنة ستوفر طاقاتك وستهرب من المواقف التي تحبطك ومن الأشخاص المسيطرين. لن يُسمح لأحد هذه السنة بالتدخل في حياتك الخاصة.
فإذا كنت تتصرف لوحدك هذا لكي لا تدع محيطك يزرع الشك في رأسك، ويؤثر على قرارتك وتصرفاتك. بفضل وجود بلوتو في برج الجدي ستكتشف أن الجهود التي قمت بها في الماضي لم تذهب سدىً بل على العكس ستقطف ثمارها.
إن الزهرة هي كوكب حظك، وتوقظ فيك الأحاسيس. وجودها مع زحل في برج الحوت سيخبىء لك مفاجآت سارة من الناحية العاطفية. سيتودد اليك أحد الأشخاص في العام 2011. لا تقم بالبحث كثيراً، إفتح قلبك وإستعد لإختبار المشاعر الجامحة.
تسمح لك أحداث السنوات الماضية بتحديد حاجاتك بشكلٍ أفضل وأدق والسؤال الذي يطرح نفسه هذا العام: لما تريد كسب المزيد من المال إذا كنت ستصرفه على تكاليف أكبر؟ تقوم بالحسابات لإيجاد التوازن بين مدخولك ومصروفك.
إذا كنت تحب أن تعمل بمفرك ستفضل التنسيق مع الآخرين للحفاظ على رشاقتك. رحبّ بنصائح صديقاتك إذا أردت أن تخسر بعضاً من الوزن الزائد أما خبرة أصدقائك الذكور فستساعدك لإختيار رياضة تلائم طبيعتك. سنة 2011 هي سنة الرياضة والتمارين مع الرفاق.
كم مرّة قرأت أن الثور يفضل البقاء في المنزل؟ هذا لأنك متجذّر في أرضك أيها الثور، فأنت يمكنك أن تجوب العالم بأسره وتقوم بمغامرات أخاذّة من دون أن تضلّ طريقك. تشهد في العام 2011 لقاءات جديدة ومغنية وقد تتعّرف على أشخاصٍ من جنسيات مختلفة تشاركهم ثقافاتهم وإهتماماتهم . وما يثير العجب هو أنك سترتاح مع الغرباء أكثر من المقربين منك.
تضع سنة 2011 حداً للإجراءات الإدارية والقانونية التي كانت سارية في السنوات الماضية. لم يعد يهمك كثيراً ما إذا كنت ستفوز أم لا في نهاية المطاف، كل ما يهمك هذا العام هو أن تشعر بالإرتياح، وأن لا يكون بالك مثقلاً بالهموم والمشاكل ( كالمشاكل العائلية على سبيل المثال). ستفتح صفحة جديدة وستنتقل إلى أمور أخرى مع نظرة أوضح لجميع الأمور.
تحبّ أيها الثور كل ما هو جميل. يكفي أن يطأ المرء عتبة منزلك ليعرف أنك تتمتع بذوقٍ رفيع. هذا العام تشعر بالرغبة في إبراز مواهبك الفنية على صعيد الأعمال الحرفية والطبخ مما سيكشف قليلاً عن طبيعتك الغامضة.
بفضل وجود بلوتو في برج الجدي، ستحافظ على خبراتك وستزيد رأسمالك. أما وجود المشتري في برج الحوت فسيجعلك تسافر وتنشىء معارف جيدة. إلا أنّ وجود نيبتون في الدلو والمريخ في برج الأسد سيسبب لك دوامة على الصعيد العاطفي. إذا كنت غير مرتبط ستبحث عن الحب ولكنك لم تعد تعرف الطريق إلى ذلك. أما إذا كنت مرتبطاً، فسيبدو لك أن مشاعرك تتسم بالفتور.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد المهني

مع وجود بلوتو في برج الجدي ستُطلق اليد في العمل على إنهاء مشاريع قديمة والبدء بمشاريعٍ أخرى جديدة. إن إتقانك لعملك لا مثيل له، غير أن المردود المادي ليس على مستوى أعمالك المنجزة.
إبحث عن مجالات أخرى لزيادة مدخولك واذا بحثت عن تحدياتٍ جديدة فستُفتح الأبواب بوجهك. إبتداءاً من كانون الثاني ستجد نفسك على جبهات عدة في آن ٍ واحد. يرى البعض بأنك تعمل أفضل بكثير وحيداً بالرغم من أنك إجتماعيّ، لذا ستقرر بمفردك نطاق عملك وأفعالك. ولكن إذا أخفقت لن يقع اللوم سوى عليك. بين شهري نيسان وحزيران ستتراجح قدرتك على التركيز بسبب المشاكل الشخصية. إنتبه، قد يفلت عرضٌ من بين يديك، فالإرهاق قد يمنعك من إغتنام الفرصة.
غير أنك ستصلح الأمور إبتداءاً من شهر آب. أمامك هدف واحد فقط تصبو إليه في بداية العام، إلا أنه بعيد عن متناول يدك. لن تبدي أي مرونة على صعيد العلاقات، فأنت لن تتردّد للحظة في الإبتعاد عن الأشخاص الذين يعيقونك. إن منصب المستشار يناسبك تماماً، فهكذا تعمل ولكن من دون أن تكون تحت رحمة أحد. ستشهد في نهاية العام نجاحاً، يعود الفضل به لجميع تلك الجهود التي قمت بها سابقاً وهي التي أوصلتك لما أنت عليه.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد الصحي

يثير تصرفك هذا العام تساؤل المقربين منك. فبنظرهم أنت وسواسيّ لا يراعي صحته. بإختصار أنت تخشى أقل خدشة أو وجع إلا أنك لا تستطيع أن تمنع نفسك من المبالغة في أحيان ٍ أخرى.
ففي بداية العام، سيراك الناس واضعاً وشاحين حول عنقك، لابساً ثلاث كنزات ومعتمراً قبعة للوقاية من النزلة الرئوية... وحاملاً سيجارة في يديك في الصباح الباكر. أو قد تتناول الألياف لتسهيل عملية الهضم ومن ناحية أخرى تشرب المشروبات لفتح الشهية. هذا التناقض في تصرفاتك يعكس إنزعاجاً داخلياً ترقض الإقرار به، بالطبع، فالثور ليس بحاجة إلى محلل وطبيب نفسي لمساعدته على فهم ما الذي يضايقه. ( مع العلم أن فرويد كان من برج الثور).
أن برجك هو برج ترابي، فالعامل الذي يكمَلك هو الماء لأن الماء تغذي الأرض. ويرمز الماء الى الجهة العاطفية في شخصيتك. إذا كنت تجد صعوبة في التعبير عن مشاعرك ضعها على أوراق. بين شهري أيار وأيلول إشرب الكثيرمن السوائل للوقاية من مشاكل في الكلى. إنتبه أيضاً في تنقلاتك.
قد تكون عرضة لتمزق عضلي أو إلتواء أو حدبة في الظهر.
من ناحية الرشاقة، إذا كنت ترغب بخسارة بعض الوزن فسينفعك النظام الغذائي الجديد الذي ستتبعه.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد العاطفي

تكون بداية العام هادئة نسبياً إلا أنّ الأمور تتغير في الربيع حيث سيرتفع جبلٌ أمامك. سيضع القدر على دربك شخصاً جذاباّ جداً. وستغرق في مشاعرك يا عزيزي الثور. إذا كنت غير مرتبط، سيطارد وجهه لياليك وسيضعك على سكك العذابات. تعد نفسك بأن لا تضغط عليه إلا أنك ستتصل به كل ربع ساعة. ستكون النتيجة أن قصتكما ستنتهي قبل أن تبدأ.
إذا كنت مرتبطاً، ستكون المجازفة كبيرة. تريد أن تعيش علاقة في السر ظنّاً منك أنها عابرة. غير أنك تخفق لأن الشغف سيكبر مهدّداً بذلك حياتك الزوجية. تشكل هذه المحنة التي تمر بها نوعاً من التعب والملل في ما يتعلق بالشريك.
وجود المريخ في برج الأسد يؤثر فيك، إذ أنك ستشعر بالحاجة إلى علاقات جسدية أكثر جموحاً. في حال كنت وحيداً، فتأثير الزهرة وبلوتو يبشّر بعلاقة جديدة ولكن مع شخصٍ مرتبط أو شخص لا يرغب بالإرتباط.
هذا الصيف ستشعر بالإرتياح من إجتيازالمصاعب التي مررت بها خلال الشتاء. تستعيد ثقتك بنفسك مهما كان وضعك الإجتماعي، سواء أكنت مطلقاً، أو مرتبطاً أم غير مرتبط. تنتظرك أفراح عائلية في الصيف: ولادة طفل جديد أو لقاء أصدقاء جدد. إذا كنت متزوجاً أم لا، ستحتاج لأن تكون مستقلا ً ولكن في الوقت عينه من دون أن أن تهمل اللحظات الحميمة.
قد لا ترى الشريك غالباً ولكن ستشعر بفرح مشترك عند اللقاء. إذا كنت مطلقا وتعيش مع زوجتك (زوجك) الثانية فقد يلجأ الزوج أو الزوجة السابقة إلى إضعاف التوازن الذي قد وجدته.
إذا كنت مرتبطاً، فالأشهر الثلاثة الأخيرة ستكون ساكنة. ستعرف موقفك من هذه العلاقة إلا أن شريكك سيدرك مشاعره أكثر تجاهك.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد المادي

هذه السنة مقبولة على الصعيد المادي. هل ترغب يا عزيزي الثور بالذهاب عند حلاق الشعر من وقت إلى آخر، أو في إرتياد مطعمٍ جيد أو الذهاب في سفرة غريبة؟ إليك الخبر السعيد، سيسمح لك الفلك بالقيام بجميع تلك الأمور. على الصعيد المالي لن تعتمد سوى على نفسك لزيادة قدرتك الشرائية. رغبتك في تربية أولادك وتأمين لهم ظروف معيشية أفضل، وحدها تكفي للتدفعك للتقدم.
ستنسق جيداً هذا العام بين مدخولك ومصروفك. بين أيار وحزيران تجد نفسك مضطراً لأن تحرم نفسك من بعض الأمور، كذلك في شهر أيلول إذ إن العودة إلى المدرسة قد تكون مكلفة. وإذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة فستهتم بقيمة الراتب أكثر من العمل بحد ذاته.
يبتسم لك الحظ في خلال الفصل الأول من السنة. إن عملية بيع وشراء العقارات ستتأخرحتى الصيف كذلك الحصول على قرض. ولكن في المقابل، تحصل أيها الثور على مهل وتسهيلات في الدفع في حال كنت تجد صعوبة في دفع فواتيرك كلها في آنٍ واحد.
في كل عملٍ تقوم به إن كنت في وظيفة حرة أم لا ستتوخى الحذر في كل خطوة تقوم بها. لن يحمل الفصل الأخير من السنة مداخيل مهمة فإذا كنت قد راهنت على مشاريع مربحة، فهي لن تعطي ثمارها الاّ إبتداءاً من شهر تشرين الثاني.


الجوزاء ....

حبٌ للحياة

تجد نفسك في العام 2011 بين الرضى والحزن. ستكون أعمالك هذة السنة مزدهرة. غير أنك توحي بأنك في الأوقات الحرجة تتصرف وتأخذ قرارات على حساب مشاريعك وحياتك العاطفية.
من المعروف عن الجوزاء أنه يحتفظ بورقة الجوكر دائماً في جيبه. هذه السنة ورقتك الأساسية يا عزيزي الجوزاء ستكون هاتفك الجوّال. في حال واجهتك أي مشكلة فأنت بكل بساطة ستقوم بالإتصال بأصدقائك الذين سيتواجدون في قربك من دون أي تردد. وهل تعلم لماذا؟ لأنك وبكل بساطة محبوب وغير مزعج لذا فالكل دائماً متسامح معك.
إذا كان من أحدٍ لا يحب لعب الأدوار الصامتة، فهو أنت أيها الجوزاء. وهذا العام أيضاً ستبقي الأضواء مسلطة عليك. إن كنت تبحث عن المجد فستجده. ولكن إحرص أن يكون العرض الذي ستقدمه على مستوى توقعات الجماهير.
إذا لن تنقصك الأموال إلا قليلاً في العام 2011، هذا بفضل حدسك الذي يسمح لك بإيجاد الأعمال المربحة. قد لا تتقاضى الأجر نفسه في كل مرة، غير أن الأرقام التي ستقرأها على الشيكات المحررة بإسمك ستشعرك بالغبطة والسرور. هل ستكدّس أموالك؟ لا أظن ذلك. فأنت ستفضل أن تصرفها.
ستخفي كل تعقيدٍ في شخصيتك وراء الإبتسامة الفرحة التي ستظهرها للعلن. إذا صرّحت أنك تشعر بالإحباط ستجد نفسك مضطراً للتحدث عن إنزعاجاتك الداخلية وأنت لا تحبذّ هذه الفكرة. لذلك من باب الحياء والإحترام للمقربين منك ستفضل أن تظهر الوجه البشوش والضحوك.
إن طريقتك في العمل فريدةٌ من نوعها غير إنها فعّالةٌ . ستكثر المواعيد في مفكرتك من دون أن يتسنى لك الوقت من تغييرها أو تأجيلها إذا أردت إغتنام فرصة أخرى قد ثير إهتمامك. غير أنك يا عزيزي ستتمكن من إستغلال الفرص جميعها بمعنويات مرتفعة. ستكون أوضاعك المهنية محّملة هذا العام. تملك أفكاراً مثيرة للإهتمام، وسيُطلب منك وضعها قيد التنفيذ في أسرع وقتٍ ممكن. وهذا سببٌ إضافيٌ لتركّز إهتمامك على مسالة واحدة فقط.
هذا العام لن تقع في الحب لمدة طويلة، غير أنك عندما ستعشق، ستحب حتى الجنون. وستتطالب بحنان ٍ مقابل الحب الذي تقدمه. هل سيستجيب الشريك لمطالبك . طبعاً، هذا إذا لم تتركه بذريعة أنه لديك موعد مهم للذهاب إليه. وبالتأكيد إذا لم يفضي العناق إلى حوارٍ صريح. خذ الوقت بالإستماع إلى شريكك، فهو سيأخذ وقته للوقوع في حبك.
عندما تتواجد خارج المنزل، ستكون في عجلة من أمرك للرجوع إليه. وستعد نفسك بترتيبه ولكنك لن تقوم بهذه المهمة. إذا كنت لا تحب القيام بالأعمال اليدوية في منزلك لوحدك، برهن للمقربين انك مستعدٌ لذلك ولن يترددوا لحظة بمساعدتك. نظم الحفلات بعد الجهد والتعب وستشعربالغبطة.
إذا كانت الأمور لا تتحرك، إطمئن أيها الجوزاء، فلا شيء سيعيق مخططاتك. هذا هو الخبر السعيد الذي يحمله إليك الفلك هذه السنة.
المقربون منك سينوبون عنك إذا كنت بحاجة إلى ذلك. فهم يقدرونك. سيتاح أمامك خياران، إما التواجد في حالة مستقرة ومريحة إما الفرصة لتعزيز إكتساباتك وخبراتك. ستساعدك النجوم لذا أربط الجهد والحظ معاً وستكون المنتصر الوحيد.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد المهني

ستشهد هذا العام فترتين من الزمن منفصلتين. الأولى تمتد من نصف كانون الثاني حتى حزيران. وبما أنّ المشتري قد ترك برج الدلو، ستتمتع بثقة فائضة في هذه الفترة. لن ينقصك العمل، غير أنك قد تكون محاطاً بالأشخاص غير المناسبين أو أنك ستهدر طاقاتك سدى بالذهاب في الجهة المعاكسة لمحيطك.
سيُطلب منك أمراً وأنت ستتظاهر بالقبول ولكنك ستتصرف كما يحلو لك. ولن تكون النتيجة على مستوى الأمال. لن تواجه أي فشل بالمبدأ، ولكنك ستضطر إلى الرجوع إلى الوراء لإكمال العمل على ملفات من حيث ما توقفت، والإنتهاء منها نهائياً. في حال وجدت عملا ً للتو، سيمكنك تغيير منصبك مقابل عرضٍ يمنحك فرصة التقدم في مهنتك.
ولكنك لم تكن تتصور أن الترقية تعني أيضاً القيام بمجهودٍ أكبر والعمل أكثر. مع وجود المشتري في الحمل إبتداءًا من ٧ حزيران لغاية ٩ أيلول، ستأخذ الأمور مجرى مختلفاً. فمفكرتك ستمتلىء بالأعمال التي ستلتزم بها.
ويعود السبب وراء هذا التقدم إلى إتباعك للإرشادات المعطاة لك، مما يساعدك على كسب الوقت ولن يعود عليك بالتالي تقديم الأعذار لتأخرك . إذا كنت ستعمل خلال الصيف، فسيكون نهارك متعباً ولكن بنّاءً على الصعيد العلاقات الإجتماعية .
سيغادر المشتري في الخريف، وإذا تمكنت من إستخلاص الأمثولة من تأثيره، ستجري الأمور كلها بشكلٍ جيد في العام ٢٠١١.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على صعيد الصحة

ما يثير العجب في مولود برج الجوزاء هو أنه يمكنه قول أي شيء وقول عكسه ايضاً. والأمر سيان على صعيد الصحة. فأنت تقول أن القليل من التمارين الرياضية لن يضرّك أبداً من ثم تعود وتؤكد أن نوع الرياضة التي تمارسها لا يتلائم وطبيعتك. وتارة تضع لزقة (patch ) في الصباح للتوقف عن التدخين، وطوراً تدخن بعد الظهر قائلاً إن بعضاً من نفخات السيجارة لن يضرّ أحداً.
وعندما يتدخل المقربون منك في شؤونك فأنت تضعهم عند حدّهم بكل لطافة قائلاً لهم أن وضعك الصحي هو شأنك لوحدك. فمن دقّ على الباب لقي الجواب. أما الطريقة الفضلى للإنتظام فهي تكمن بالنظر في المرآة.
فأنت يا عزيزي الجوزاء تحبّ أن تلقى الإعجاب لدرجة أن النظر إلى عيوبك الصغيرة ستدفعك إلى إتباع حمية أو ركوب دراجتك على الفور. في الفصل الأول من السنة ، إحذر من الأمراض الرئوية. الهواء الطلق سيفيدك.
إذا سنحت لك الفرصة في خلال الصيف قم بالتسلق والإبحار في عرض البحر. إحرص أن تترك بشرتك رطبة ومشدودة طيلة فترة السنة. إمنح وجهك البريق، فالوجه المنشرح يؤثر بشكلٍ إيجابيٍ جداً على النفسية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد العاطفي

يجب ألاّ تستخفّ بكلمة "أحبك". ففي هذا العام ستقول هذه الكلمة بصدقٍ شديد لم يعهدها شريكك من قبل. إذا كنت عازباً أم مرتبطاً، فأنت بحاجة لأن تشعر بالأمان والطمأنينة. عقد الزواج لم يعد الأهم بالنسبة إليك.
قد تتلقى فجأة رسالة عاطفية سواء على هاتفك الجوال أم بريدك الإلكتروني أو حتى قد تصل إلى مسمع أذنيك ولكن المهم أن هذه الرسالة ستغمرك بالسعادة. إبتداءاً من كانون الثاني ستعد حبيبك بالنجوم والسماء. إن نيتك حسنة يا عزيزي الجوزاء ولكنك ستجد عذراً مناسباً حالما يأتي الوقت للوفاء بوعدك.
في الربيع، ستكون خلافاتك مع الشريك حول أمورٍ مادية بدلاً من طبيعة مشاعركما تجاه بعضكما. يريد الحبيب الا تقوم بالأعمال لوحدك وفي غيابه، كدفع الفواتير وتنظيف المائدة وريّ النبتة... بنظرك هذه الأمور ليست ذات أهمية كبيرة.
ولكن تراكمها بالنسبة إليه هو ما يغضبه. لن تكون على إتفاقٍ مع الحبيب إلا في العطلات. وستلمس ذلك خلال الصيف إذ أنك ستتشارك وإياه العديد من الهوايات. أما إذا كنت عازباً وتبحث عن توأم روحك عبر الإنترنيت، قستتعرف على العديد من الأشخاص ولكن لن تنجح مع أي منهم بالإنطلاق في قصة حب. فالحياة تخبيء لك ما أكبر وأجمل من العالم الإفتراضي.
قبل نهاية شهر آب، قد تنتهي بك الامسية على شاطىء البحر مع القمر كشاهد على هذه القصة الرومانسية. وبما أنك ستدير شؤونك اليومية بشكلٍ أفضل ستكون نهاية العام ساكنة وهادئة بالنسبة اليك والى المقربين منك.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد المالي

بنظرك أيها الجوزاء المال يشكل وسيلة وليس الغاية، وسيلةٌ للترفيه بالتحديد. فالفواتير يمكنها الإنتظار وإذا كانت مستعجلة ستطلب من المحيطين بك الإهتمام بهذا الموضوع.
وعلى الرغم من أنك تكره العمليات الحسابية، إلا أنّ خلال الأشهر الأولى من السنة ستضطر إلى القيام بالعديد من العمليات الحسابية والمالية.
ستوقف حسابك في المصرف من جهة، وستفتح دفتر توفير من جهة أخرى، وستبرهن لمصرفك بأنك أنت الذي يمسك زمام أمور ميزانيتك. من المؤكد أنك لن تقتصد خلال هذه السنة ولكن عليك الإحتفاظ برأس مال إذا أمكن. في خلال الفصل الأول من السنة ستحصل على مبالغٍ من هنا وهناك وهي نتيجة أعمالٍ قمت بها في الماضي. ربما ليست هذه المبالغ بطائلة إلا أنها ستسمح لك بالقيام ببعض المشاريع، ربما للبيت أو للعطلة الصيفية.
بين شهري أيار وتموز قد تواجه وعكاتٍ صحية ستدفعك إلى الصرف. ولكن لا تخف يا عزيزي الجوزاء ليس الأمر بهذه الخطورة، فقد تشكل مصاريفك تكاليف لطبيب الأسنان، أو لشراء نظارات للنظر لك أو لأولادك. وكن أكيداً أيها الجوزاء إذا لم تقم بأية مشاريعٍ مربحة خلال الصيف، فلا تهتم لأن بداية الخريف تبشر بمشاريعٍ أخرى. إذا كنت تاجراً، ستقوم بصفقة مهمة أو ستقوم بالتوسّع بين أيلول وتشرين الثاني.
إذا كنت موظفاً، ستحصل على علاوة قبل شهر كانون الأول. في العام 2011ستزيد قدرتك الشرائية ولكن بشكلٍ غير منتظم ولكن عليك ايجاد التوازن في وضعك المالي. إنها بداية الحكمة والثروة. أليس كذلك؟


السرطان .......

بالدهاء والذكاء ستصل إلى أهدافك

إذا أتخذ السرطان قرارًا فهذا يعني أن الأمور ستجري بشكلٍ جيد. إذا قام السرطان بالقيادة، فلا همّ بعد الآن. ولكن في العام 2011، عندما يكون السرطان تحت إمرة إدارة أو إمرة الحبيب عندئذٍ ستظهر المشاكل.
إن وجود المشتري في برج الحوت سيجعلك تنطلق. فقد كنت تشعر بالخمول ولكن مع وجود المشتري في الحوت ستجد نفسك على خط الإنطلاق من جديد. ستنظم كل الأمور بعقلك بشكلٍ دقيق ٍ جداً. ستعرف ما الذي تريده وستتوجه نحو الهدف مباشرة ً. يبقى أن تقنع المقربين منك بإتباع خطاك.
أصدقاؤك يحبونك كثيراً ولكن تصرفاتك غير المتوقة تضللهم أحياناً، وقد دفعت البعض منهم إلى الإبتعاد عنك. ومن حسن الحظ أن الظروف ستسمح لك بإنشاء علاقات صداقة جديدة. ولكن لا عليك فإذا تقدمت ببطءٍ لن تخيب ظن أحد ولن يخيب ظنك.
إذا كنت تعيش في كوخ ٍ في الغابة أم في منزلٍ في وسط المدينة ستحافظ على رشاقتك وجمالك. هذه السنة ستقوم بالإستثمار في المعدات الرياضية، و الأنظمة الغذائية، كما و أنك ستفضل أن تحدّد أنت برنامجك على أن تتسجل في نادٍ رياضي أو إتباع نصائح المدرب.
الفلك يعاكسك في العام ٢٠١٠.عليك أن تعلم يا عزيزي السرطان أنه لا يمكنك الإنتقال إلى المرحلة القادمة إذا لم تقفل على المشاريع المختلفة. فعندها ستعود في كل مرة لنقطة البداية، وستتراكم المشاكل فوق بعضها. إتبع الطريق الأصح ولا تستسلم أبداً للصعوبات.
إذا بانت الحقيقة، هذا لأنك إعتمدت على حاستك السادسة وعرفت طرح الأسئلة المناسبة ونزع الفخاخ. إنتبه أيها السرطان، فعام ٢٠١٠ قد ينذرك بإختلالات عاطفية قد تؤدي إلى فراق، إو إلى مشاكل مالية أوإلى إعادة تقييم جدية للأمور. ففي هذه السنة ستكون أنت من يتعرض لهذه الأحداث وليس من سببها. لذلك إستبق الأمور وإتبع حدسك.
عليك إيجاد تسوية بين طموحاتك ووتيرة . لن تجدي السياسة الإنتهازية أي نفع بل ردة فعلك وتصرفك هما اللذان يصنعان الفرق. إنسَ أحكامك المسبقة، فهي عادةً تعيق تصرفاتك وإبتعد أيضاً عن التحليل. دع عقلك منفتح وقم بالمراهنة على العلاقات الإنسانية أكثر من على مردود مشروع ٍ عليك. ستتقدم بفضل أشخاص جديرين بالثقة.
عندما تعاكسك الأمور يا عزيزي السرطان ستلجأ إلى عالمك الخاص أم إلى كنف العائلة. أما هذه السنة، فالمشاكل ستظهر داخل عالمك الخاص بالتحديد. ستتخبط مع نفسك للحفاظ على علاقتك وإنقاذ علاقتك مع الحبيب في حال تعكرها. ليس الأمر بهذه السهولة ولكنه يستحق العناء. فتوازنك العاطفي يعتمد على الجهد الذي تبذله في شد أواصر العلاقات.
تفادياً لتتعرضك للأذى جراء المواقف وملاحظات محيطك، حاول أيها السرطان أن تتماثل وتتأقلم مع الوضع.
ولكن أيضاً إحترس أن تصبح غير مبالٍ للأمور. حدد ما هو الأساس بالنسبة إليك: أولادك، منزلك، شريكك (زوجك أو زوجتك). في الأمس كنت تأتي بمشاكلك إلى داخل البيت أما في العام 2011، فأنت ستتعلم أن تتركها على العتبة. كلما قللت من مواقفك الدفاعية، كلما علاقتك ستتقدم بالنوعية وبالصدق.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد المهني

إذا كانت الأجواء مضطربة في عملك، فأنت لست الملام على ذلك. والطريقة الفضلى للتأقلم هي أن تحدد أهدافك لتتمكن من العمل بسلامٍ وهدوء. أولاً، لا تتدخل في أحاديث فقد ترتدّ المشاكل عليك.
تمم واجبتك في العمل من ثم ركز على المهمة بحد ذاتها عبر تحليل كل نتيجة تحصل عليها.
وعندئذً يمكنك تبرير مطالبك لدى إدارتك بشكل أفضل. وسترى أيها السرطان أنك شيئاً فشيئاً ستتقدم في نشاطك وذلك عبر العلاقات الخارجية التي ستقوم بها والمبادرات التي ستأخذها. إذا كنت تعمل لحسابك الخاص، إعمل على تحسين صورتك وعلى إطلاق إسمك.
ما يهم هو أن تظهر للعلن أنك موجود، فبهذه الطريقة يمكنك عرض ما لديك لتقدمه بشكلٍ أفضل. أما إذا كنت تبحث عن وظيفة، فالأمور ستتبلور إبتداءاً من تموز. والإتفاق الذي ستوقّعه سيشعرك بالإطمئنان.
إذا كنت موظفاً، ففي هذه الفترة نفسها ستقوم بالتفاوض أو إبرام مشروعٍ مهم. عند نهاية الصيف، ستعمل بجهدٍ إذ أنك ستشعر بأن كل الجهود المبذولة ستعوض عليك في المستقبل. ويا عزيزي السرطان ستقطف ثمار جهودك بالفعل وحتى قبل نهاية العام، وذلك بفضل ترقية غير متوقعة.
ستشهد في الفصل الأخير من السنة المشحنات مع المحيط، ولكن المهم ألاّ تصبّ الزيت على النار.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد الصحي

إن المقربين منك على يقين أن مزاجك متقلب وهو يتغيرمع تغير الهواء. وهكذا سيكون الوضع هذه السنة. فالفلك ينذر بحدوث بلبلة داخلية قد يكون لها أثارٌ خطيرة على محيطك الخارجي. ووجود المشتري في برج الحمل سيزيد من شعورك من أن لا احد يفهمك.
ألا يسمعك الآخرون تردد غالباً عبارة : " هل تفهم ماذا أعني؟".على الصعيد الجسدي، إن التعب ناتج عن حالة عصبية. ستذهب الى الفراش منهكاً من دون أن تجد سبيلاً إلى النوم. إن السرطان هو برج مائي، لذا كل الإنفعالات تقع في البطن.
والطريقة الوحيدة للتخلص منها هو الحركة كالمشي أو الرقص أو المسرح على سبيل المثال.اصعد الى خشبة المسرح وعبّر عن مشاعرك عبر أخذ أدوارٍ كلاسيكية إذا أردت.
إذا أردت الشعور بالخفة فإخرج من محيطك المعتاد وستشعر بالتحسن على الرغم من تعلقك بهذا المحيط. حاول ألاّ تدعو الأصدقاء إلى الغداء أو العشاء في منزلك بل إذهب أنت إليهم.
إحذر من الحرقة في المعدة هذا الصيف، فانت ستعاني من مشاكل في الهضم ومن الالم في الظهر نتيجة وضعية خاطئة أو حركاتٍ عنيفة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد العاطفي

ستتعبك كثرة التنقلات البعيدة هذه السنة: ذهابك إلى العمل، إيصال الأولاد إلى المدرسة أو زيارة أهلك.. وستقع كل المهام المنزلية عليك أكنت تعيش لوحدك أم مع أحد.
ستسأم من هذا الوضع في العام 2011. وانت مستعدٌ للمحاربة لتحصل على الهدوء والسكينة وسيدفعك تصرف الشريك الى القيام بذلك قبل بداية الصيف. فتراكم المشاكل بينكما يفجر الوضع.
ولكن من المؤكد أنك لن تتحمل عواقب أفعالك. عزلة، طلاق، أو إنفصال المهم بالنسبة إليك هو أن تتوفر لك الحرية الكاملة للعمل بشكلٍ فعال ومن دون توتر.
هذة السنة ستدير ظهرك لأقربائك مؤقتاً وستبدي عدم موافقتك على مسلكهم. طبعاً، أنت لست معصوماً عن الخطأ لكن نيتك حسنة. مع نهاية الصيف سيكون وضعك العاطفي أفضل من قبل.
هل ستكون برفقة شخصٍ جديد أم برفقة شخصٍ تعرفه من زمنٍ بعيد، الفلك لا يحدد ذلك إلا انه يحمل إنشراحاً لك ولك فقط.
يعلن الخريف عن ولادة أو حمل وسفرٍ مع الشريك أو لقاء الشريك لمرافقته في تنقلاته. إذا تعرضت للخيانة سيلتئم جرحك بسرعة. ستؤمن بالحب أكثر مما كنت تؤمن به في الفصل الأول من السنة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد المادي

أمامك إحتمالان هذه السنة. إما أن التوازن العائلي يرتكز على راتبك وحده، فيصبح الضغط عليك كبيراً. إما تأسف لعدم كسب المال الكافي لإعالة شريكك. وهنا يفرض عليك الوضع أن تتصرف.
في بداية العام تقوم بدراسة بعض سبل الحل وفي نهاية الربيع تقرّ بأن خططك لم تنجح بشكلٍ كامل. عليك إنتظار فصل الصيف لكي تنجح في إيجاد التناغم بين وضعك المادي وحياتك الشخصية. إذا كنت تعيش بمفردك، فالمشاريع التي ستظهر في الأفق ستزيد من قدرتك الشرائية.
أما إذا كنت مستأجراً فستتمكن من شراء بيت الأحلام. طوال هذا العام سيمنحك مصرفك قرضاً على مستوى توقعاتك. في العام 2011 ستبرم عقود تأمين وتسعى إلى توفير المال. وحتى في المنزل ستتجنب هدر الطاقة. ولكن توفيرك هذا لن يقلل من جودة طعامك.
وإذا كان لديك أولادٌ، كلما كبروا زادت مصاريفهم. فبين تحصيلهم العلمي، والسكن، ودفتر السوق ستشعر بأنك لا تتوقف عن دفع الأموال.الى جانب ذلك هناك زيادة في المداخيل إبتداءاً من الصيف، وإدارة فعالة للمصاريف على المحيط.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الاسد ....إستعادة النشاط على جميع الأصعدة

كم من الرائع أن يشعر المرء بالنجاح في حياته. في العام الماضي، كنت تلوم القدر، في عام 2011 ستكون هجوميا ً. سيُتوج النجاح جميع مبادراتك. في العام ٢٠٠٩ كنت تنصت للآخرين. من الآن فصاعداً ستعطي إرشادات محددة ويتعين على المحيطين بك أن يطبقوها. ستعد بالمكافأة في حال النجاح ولكنك ستهدد بالعقاب من لا ينصاع لتلك الإرشادات.
كلما أكثر الشريك من السؤال عن نواياك تختصر الكلام عن الموضوع. فهذه الطريقة تبدو عملية أكثر منها نظرية. "إحزم حقائبك يا حبيبي، سننتقل": هذه العبارة قد ترددها للإنتقال إلى مكانٍ أوسع. همك الوحيد هو تحسين إطار حياتك العائلية.
قد تعتقد أن العالم كله يتمحور حولك غير أنك لست أنانياً. فالأسد لا يشعر بالسعادة التامة إلا عندما يقوم بتوزيع ثرواته. في العام ٢٠١٠ ستساعد ماديا ً أقربائك وأولادك. ستقوم أيضا ً بتقدمة الهدايا لشريكك، وستساعد زملاءك في العمل. فكرمك عفوي ومن دون أي غاية.
من الواضح للجميع نساءً ورجالاً، أنه لا وجود للكمال. وهذا أفضل إذ أن تضاريسك المستديرة أو بطنك الصغير تجذب الحبيب. ولكن في هذه السنة الجديدة، أنت مصممٌ على القيام بمزيدٍ من التمارين الرياضية لإرضاء الشريك ولإرضاء نفسك بالطبع ولكن أيضاً لأنك تعرف إذا حافطت على رشاقتك ستتمكن من التصرف والتحرك بشكلٍ أسرع مع الحصول على نتائج أكثر فعالية ً.
تحت تأثير عطارد في برج الميزان، تستخلص أمثولة من سنة 2011. فالأشخاص الذين ستلتقي بهم سيضعون بين يديك معلوماتٍ ممتازة ستساعدك على التقدم وعلى تحمل المسؤوليات وعلى إنشاء نشاطٍ شخصيٍ. ستزيد من خبراتك وستعمل على مشاريعٍ ليس لديها أي صلة ببعضها البعض. إن التحدي مشوق هذا العام.
لا يتمتع الأسد دائماً بروح الفكاهة ولكنك تضحك بين ذراعي الحبيب، وتنسى همومك وتشعر بالقوة. سيثمر حبك هذه السنة وستكبر عائلتك. بقدر ما أنت متسلط في العمل، انت اكثر هدوئاً من الماضي من الناحية العاطفية. شريكك لن يسمعك تتذمر هذا الصيف، ما سيدفعه الى التساؤل عما حصل معك.
موهبة المراقبة تخولك تحليل الوضع واستباق ردات الفعل، وهذه صفة مربحة في العمل. سنة 2011 سيشجعك وجود المشتري في برج الحمل والمريخ في برجك على السفر لكي تشعر أن الحياة مليئة بالمفاجآت، ولكي تكون أقرب الى أولادك ولكي تهدي أحفادك عطلاً رائعة.
حدد السلوك الذي تريد اتباعه وستصل بسرعة الى أهدافك. لقد علمتك سنة 2010 ألا تصر على السيطرة على الاحداث، فبرهن أنك تعلمت الدرس. زد على ذلك الوعد أن تترك أقربائك يتصرفون كما يحلو لهم بدون أن تحكم عليهم. لن ينقلب الحظ عليك أبداً هذه السنة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد المهني

إذا كان الحصول على مركز جديد يوترك اكثر، لا تتردد في الرفض مع العلم أنك لا تتردد في بذل الجهود الكثيفة لتحقيق مشروع يعجبك أو القيام بنشاط تكون أنت أول من أسسه.
الفلك يقف الى جانبك ويعاكسك في الوقت عينه. فهو يجلب لك الحظ بفضل وجود المشتري في برج الحمل، ووجود عطارد في برج الميزان.
أنت تجد الأدوات المناسبة والأشخاص المناسبين لتعمل بالشكل الأفضل. هموم بسبب وجود نبتون في برج الدلو الذي يدفعك الى الإعتقاد أن المشاريع التي فشلت في الأمس قد تلقى نجاحاً اليوم.
إن وجود أورانوس في برج الحمل ينصحك بالإعتماد على الإبداع والإبتكار. فكلما نظرت الى الأمام، تقدمت بخطوات كبيرة، والعكس صحيح. حرر نفسك وميز نفسك عن محيطك من خلال التميز بأعمالك. في المقابل، إهدأ على الصعيد العلائقي، فوجود المريخ في برجك يشهد على هذا التشبث الذي تظهره ضمن الفريق.

إذا لم تصلح نفسك فلا بد من وجود أشخاص ليساعدوك وعندها نجاحك سيكون رهناً بهم.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد الصحي

الأسد استراتيجي، والكل يعرف ذلك عنه. في سرعة الأحداث، لن تثبت مشاريعك. ففي حياتك اليومية، تذهب الى المتجر لشراء بعض الحاجات، فتدرك أنك نسيت الخبز وتنزل الدرج مسرعاً فتكسر كاحلك.
تقوم بعمل ما مدعياً معرفة كل شيء فيأتي الليل وتدرك أنك ما زلت مكانك. عصبية جسدية وفكرية. الماء فقط يمكنه أن يطفىء نار الأسد. فانت تطبخ لأنك تحب ذلك وتمارس الرياضة لتهدىء أعصابك. ستتصرف بحرية وتأخذ وقتك في الحياة. أنت تحلم بالحصول على أوقات فراغ ولكنك تخاف فعندما تأتي العطلة تنشغل بأشياء كريهة.
سنة 2011، ستعيد الكرة من جديد غير أنك لن تتعلم من أخطائك إلا عندما تقع في الغلطة للمرة الثانية،
عندئذ تبدأ بالإستيعاب وفي المرة الثالثة تغير سلوكك. راقب كليتيك وظهرك ورأسك. قد تعاني من مشاكل في النظر ويخاصة إذا كان عملك أمام الشاشة. عليك الإنتباه الى صحتك.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد العاطفي

أنت تبرع في لوم الشريك على عدم ترتيب أغراضه أو التأخر في دفع الفواتير، ولكنك لا تجلس معه في جلسة رومانسية لتبوح له بمكنونات قلبك.
هذا الغموض يفسر بشكل كبير الأوضاع التي ستواجهها هذه السنة، فسيكون تكتمك الكبير قنبلة موقوتة عند أقربائك في لحظة لا يتوقعونها.
أنت تحب من كل قلبك. إذا كنت عازباً، ولم تختبر الحب منذ زمن بعيد، تعدك سنة 2011 باختبار حالة حب كبيرة. عليك إذاً أن تشد الأواصر مع الحبيب عبر التخلص من عقدة الخوف من المستقبل التي قد تحطم العلاقة. ستنسى هذه السنة سعيك وراء المطلق والشخص المثالي.
سيكون شهر تموز الشهر الافضل لإعادة إشعال نار الحب وستدرك كيف أن شريكك لا يستطيع أن يستوعب كل مشاغلك، ولا حتى أن يعلم كل ما تبحث عنه. انت عطوف على أولادك ومحيطك ينتقد طريقة تربيتك لهم، فانت حازم معهم نظرياً ولكنك متساهل جداً في الواقع.
إذا كنت تعمل مع شريكك، يوصيك الفلك أن تدعم شريكك وإلا تركك. الخريف هو فصل المشاغل على صعيد العمل وعليك أن تريح نفسك عبر تمضية بعض الوقت الرومنسي مع الشريك في عطل نهاية الأسبوع وعبر الإحاطة بأصدقائك والضحك معهم.
إذا كنت عازباً أو مرتبطاً، سيرتكز نجاحك على التوازن. فأنت تتأرجح ثم تصلح الوضع، وتغضب ثم تجد مخرجاً لغضبك.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد المادي

لقد غامرت بمالك السنة الفائتة وعوضت عن الخسائر من جهة أخرى. الفلك يتوقع لك أن تحقق أرباحاً كبيرة وتقتحم القضايا المالية من منظار مختلف.
على سبيل المثال، أنت تستثمر الأموال لتحمي نفسك بدون اللجوء بالضرورة الى المصرف للحصول على الأموال اللازمة لتحقيق مشروعك، فأنت تعتمد على مواردك وعلى شراكات مع محيطك. إن خسارة الوظيفة قد تشجعك على تنمية مشروعك الخاص.
إذا كان مكسيك قليلاً في البداية، فالجهود التي تبذلها ستؤدي الى أرباح كبيرة. سنة 2011 يريد الأسد بعض السلام، السلام مع الإدارة وشركات التأمين والقانون.
لكي تشعر بالسكينة، ستحاول أن تقفل كل الملفات في مهلة وجيزة. على الصعيد العائلي، كرمك واضح، ففي هذه السنة أيضاً ستضع أولادك في أفضل المدارس والمعاهد وستزين شقتك بالطريقة التي تحلم بها إلا أنك لا تحاول إبهار الجميع، بل فقط تأمين الظروف المثالية للعيش.
عطاءاتك كبيرة لأقربائك فستغير سيارتك هذه السنة أو ستشتري سلعة ستفيدك في عملك أو في منزلك. فالنجاح بانتظارك.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

<BLOCKQUOTE class="signature restore">
</BLOCKQUOTE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dost
إدارة


عدد المساهمات : 499
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: توقعات ابراج الحظ ٢٠١١ حصريا على صوت بنات كوردستان    2010-09-02, 19:07

العذراء ....


قدر غير عادي

إن وجود المشتري وأورانوس في برج الحوت يغير عاداتك. أنت تتمسك بمعاييرك ولكن أقربائك سيدفعونك الى التخلي عنها . من سيكون الرابح٠ أنت لا تدرك الى أي درجة يتمنى أشخاص كثيرون تبني قضيتك. هذه السنة، ستتلقى عروضاً مثيرة للإهتمام، قد تمكنك من تغيير حياتك ولكن خوفك قد يجعلك تضيع الفرص.
إنها تغيرات مادية أكثر منها عاطفية، وهي ستجبرك على تغيير استراتيجيتك للحفاظ على قدرتك الشرائية. لن تبيع أو تشتري شيئاً إلا في الحالات الطارئة، وستتأثر سلبياً بالأزمة المالية، فستضطر حينئذ الى صرف المال، بعد ما كنت معتاداً على ادخاره.
إذا كان شريكك لا تأثير له على قراراتك المتعلقة بأمور المال، ستأخذ برأيه فوراً بعد أن يرمقك بنظراته الثاقبة. سنة 2011هي سنة الحب والرومنسية. تعيش قصة حب رائعة وأنت مستعد لتنفيذ كل طلبات الحبيب الذي يستسلم أمام هذا القدر من الحب.
العذراء يميل الى الحذر، لذا ينشىء عالماً خاصاً به يشبهه ويطمئنه في الوقت عينه. هذه السنة، تفتح الباب لأصدقاء جدد. عليهم إثبات حسن نيتهم في البداية، ولكن عندما يجتازون هذا الإختبار، ستكون لهم صديقاً مخلصاً ووفياً.
من ناحية النشاط، تتسم هذه السنة ببعض الهموم البسيطة ولكنها تجمدك أحياناً. أنت معروف بوسواسك ولكن ذلك يجب أن يدفعك الى الحد من المشاكل عبر الإهتمام بصحتك. ثابر على الإسترخاء وزيارة الأماكن المقدسة والمريحة للأعصاب. التوتر يسبب الأمراض الجسدية. وعندما تشعر بالتوتر، إلجأ الى الرياضة، فهي الوسيلة الأفضل لإيجاد التوازن.
بالأمس كنت في حاجة الى الشعور بأنك مفيد لتعطي معنى لحياتك. في العام 2011، ستعرف كم من الرائع أن تبقي مستلقياً وفي يدك قصة تقرأها. إمضاء نهار الأحد بثياب النوم؟ لما لا؟ إن أفراحك اليوميةهي عندما تكون محاطاً بإقريائك. ستتمتع بهذه اللحظات الجملية طيلة أيام السنة.
يعود الفضل في نجاحاتك هذه السنة إلى مساعيك وجهودك الخاصة فقط. إذا كنت تتولى منصباً إداريا سيعلو شأنك. إذا كنت موظفاً ستحصل على ترقية مع راتبٍ أفضل. ولكن لا تعتقد هذا كله ضربة حظ. فأنت تكافأ لدفعك إلى تنمية خدماتك ومشاريعك.
إن سنة 2011 هي سنة التناقضات بالنسبة إلى العذراء. تريد الإنعزال ولكن القدر سيضعك في قلب فريق ووسط مجموعة لإمتحان قدرتك على فرض أفكارك. إذا تراجعت أو توقفت ستجازف بالفشل والندم لعدم إغتنام الفرص لتحسين وضعك. ستربح إذا تصرفت بطريقة عفوية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد المهني

أنت في كل مكان في الوقت عينه. أكنت منشغلاً أم لا، ستكون حياتك الإجتماعية مليئة بالمغامرات. عطارد يبتعد لبعض الوقت. أنت تنسى مراحل الدراسة والتنشئة وستعمل فعلياً على الأرض وفي بيئةٍ جديدة مع زملاءٍ جدد.
تقنياً، لا تلومهم على شيء وهم أيضاً لا يلومونك. على الصعيد العلائقي، سيجد زملاؤك صعوبة في إحاطتك. ولكن لأجل الحصول على نتائج مجدية في العمل، من الجيد أن تبرز أحياناً جانباً من شخصيتك.
إذا كنت موظفاً تتقاضى راتباً في مؤسسة ما تعاني من بعض المشاكل، ستضع سنة ٢٠١٠ حداً لنشاطها. إطمئن، فإذا كنت تلوم القدر، إنه سيفتح لك سبلاً جديدة وهذا أساس ما ستتعلمه هذه السنة.
فما يؤلمك اليوم يهدف الى دفعك على التقدم الى الأمام والسيطرة على الأمور وتنمية مواهبك الحقيقية غداً، وهي ليست تلك الصفات الحميدة التي تضعها في خدمة الآخرين، بل هي مواهب تستغلها لمصلحتك الخاصة.
حلل ما هي استعداداتك ورغباتك وراهن على طموحاتك ولا تتردد في طرق الأبواب بدون السؤال الى أين كل هذا سيؤدي بك. ليس الى الجدار، هذا مؤكد.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد الصحي

لا تخف إذا لم تنجح في إتمام بعض المهام، فالعقل يريد ذلك ولكن الجسم لا يستطيع التنفيذ دائماً. كلما خضعت لاختبارات صعبة، صعب عليك تخطيها فتلجأ في هذه الحالة الى البراد لتعوض عن قلة الحركة.
أورانوس في برج الحوت يرهقك جسدياً، فكل شيء يسير بسرعة كبيرة من جهة، ويتوقف فجأة من جهة أخرى. العذراء دائماً يعتقد أن من واجبه إفادة الآخرين والفلك ينصحك أن تقلب الآية وأن تطالب بحقك وهو أن يهتم الناس بك. إبتداءًا من الربيع، تعتمد الطعام الصحي كالخضار والفاكهة والأطعمة العضوية متجنباً هذه المرة الإفراط في الطعام.
إذا شعرت بوعكة صحية، إستشر طبيبك، فهو وحده يستطيع أن يطمئنك وإلا أمضيت الليالي لا تستطيع النوم جراء ذلك. قلة الحركة باب للجراثيم والميكروبات، فالهواء المكيف هذا الصيف لا يلائمك كذلك التغييرات الحرارية في الخريف.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد العاطفي

لديك الكثير لتقدمه، وأنت في حاجة كبرى هذه السنة إلى الإهتمام والراحة والتشجيع، فالظروف التي تمر بها على الصعيد الإجتماعي لا تريحك أبداً. على الرغم من تعلقك بعائلتك وأصدقائك، إلا أنك تلجأ للحببب ليخفف من توترك.
أما إذا كنت عازباً، فستفعل كل ما بوسعك لكسر جدار الوحدة وتعد نفسك بلقاء توأم روحك. فلكياً، الفترة الممتدة من أيار الى نهاية أيلول ستسمح لك بتحقيق كل أمنياتك. فأنت تستثمر الوقت والمال في حياتك العاطفية. ستنتقل الى منزل آخر وستشارك مالياً بمشروع شريكك وتسعى جاهداً لإسعاده.
إذا حصل خلاف بينكما (في الفصل الأول بشكل خاص) ستلوم نفسك. البعض يتعجب من ذلك. ما سبب هذا التفاني؟ الخوف من عدم قدرتك على تحقيق ما تريده بمفردك.
ففي الأمس، كنت تحمل الجبال، أما سنة 2011 فطاقتك المعنوية والجسدية ستضعف، وهذا بسبب حاجتك الى من يقف الى جانبك. على الصعيد العائلي، أنت لا تتكلم كثيراً فلا تقلق أقرباءك الذين يقلقون أكثر كلما شعروا أنك تفقد توازنك. لقد حاولوا مساعدتك مراراً وتكراراً لكنك تقبل مساعدتهم بخجل كبير. أما مع أصدقائك، فأنت تتظاهر بأنك بأفضل حال ولكن مزاجك المتقلب يكشف عن إنزعاج داخلي وقد يسبب لك عدم تفهم الآخرين لك ومشاحنات معهم.
يعلن وجود المشتري وأورانوس في برج الحوت لقاءات مع أشخاص جذابين ولكنهم قد يوقعونك في فخ أو يتلاعبون بك. فإحذر تأثيرهم السيىء.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد المادي

ترى الأبراج الأخرى في التغييرات إمكانية لعيش مغامرات جديدة ولكن ليس برج العذراء، وبشكل خاص عندما تعكّر الظروف هذا التوازن المالي الذي تعذبت كثيراً لتحقيقه.
مستحيل أن تنام على الذهب في العام 2011، فإذا لم تكن مجبراً على صرف هذا المال على الأقل ستكون مجبراً على وضعه في حسابات جديدة أو إيجاد طريقة لاستثماره.
أنت تناضل، وهذا لا شك فيه فالمريخ وعطارد يجعلانك بصيراً في مجال الأعمال. ولكن للأسف، المشتري وأورانوس سيعطيانك وعوداً لن تتحقق.
إن تربيتك لأولادك ومصاريفك اليومية كلها تجعلك محتاجاً للمال.
إلا أنه على الصعيد المهني، لديك فرص كبيرة لتحصل على علاوة أو للعثور على وظيفة أكبر دخلاً، لكن هذه المداخيل لا تبدو لك كافية أبداً مقارنة بالمصاريف التي تتكدس يوماً بعد يوم. فالأحداث ستهزك مالياً، لكنك لن تخسر بل تعلم كيف تستخدم أموالك بطريقة أكثر استراتيجية منها تكتيكية. فأنت تفكر في العام 2012 منذ الآن، وتفكر في ميزانيتك لشراء بسعر مبيع سلعة ما...
بعد الصيف ستعالج مسائل تقاسم للحصص، وستستعيد حصصك. في الأشهر الأخيرة من السنة تصرف أموالك المدخرة، ما سيتيح لك أن تدخر من جديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dost
إدارة


عدد المساهمات : 499
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: توقعات ابراج الحظ ٢٠١١ حصريا على صوت بنات كوردستان    2010-09-02, 19:08

الميزان ..... وهذا برجي .....

للحب المكان الأكبر في حياتك



تشهد سنتك هذه تغيرات كبرى في حياتك العاطفية. الكلمة الأولى والأخيرة في خياراتك تعود لمشاعرك. فالميزان عندما يحب، يتمادى كثيراً في حبه. حذار!
لقاءات غير متوقعة مع شخصٍ من الماضي عزيزعلى قلبك يا عزيزي الميزان، وعرض عمل بعد لقاء فجائي... لك أسباب وجيهة للتساؤل حول معنى إشارات القدر. لا تحاول فهم ما يحدث، إنما عش الوقت الحاضر، وهو الجواب الأفضل لأسئلتك.
يمنعك ذوقك الرفيع في كل ما يختص بالجمال والفن من التمادي. تأكل بشكل رصين وكوبك لا يفيض منه الماء. أضف الى هذا التصرف الرصين، الرغبة في التجمل من أجل الحبيب، وستفهم لماذا جاذبيتك تؤثر دائما في الآخرين.
إذا كنت تعتمد على محيطك لتغطية مصاريفك الشهرية أو دفع الأجار، يمكنك هذه السنة أيها الميزان أن تثبت قدرتك على تحمل المسؤولية، فتواجه الصعوبات بقوة لتجنب إنتقادات الآخرين. لقد ولى زمن الإتكالية.
صعب عليك السيطرة على شغفك. عملياً قد تكون النتائج إيجابية، فأنت لم تعد متردداً كالسابق.اذا كان المشروع يعجبك، تلعب اللعبة حتى النهاية بدون أي مضيعة للوقت. عاطفياً، لا مكان للحلول الوسطى، ولكن هذا يعود للحبيب الذي يحرك هذا الشغف.
تقابل كوكبي بلوتو وزحل يبشر بتغيير كبير في حياتك، فالأحداث التي تحصل في حياتك تدفعك الى إعادة التفكير برأيك بالأشخاص في محيطك والى مواجهة ظروف صعبة في العمل. ولكن لحسن الحظ، كوكب زحل الى جانبك أيها الميزان، ما يعني أن الحظ الى جانبك وأنك ستتمكن من الدفاع عن حقوقك مهما يحصل. لن يكون ذلك سهلاً ولكنك سترى أنه لا يموت حق وراءه مطالب.
أنت تحتاج الى الترفع. فكرياً عبر التعاطي مع الأخرين وروحياً عبر تعليم معين أو ممارسة التأمل وعاطفياً أيضاً عبر تقديم أفضل ما عندك الى الشريك. المادة ليست الأولوية في حياتك، فأنت تسعى لبناء حياة مشتركة مع الشريك ولتأمين مستقبل أسرتك . كلما أعطيت، أعطوك بالمقابل.
لا تظن أنه عليك احترام جدول الأعمال بدقة كبيرة. فبحسب برجك الأشهر الستة الأولة من السنة ستكون منتظمة ولكن العاصفة ستهب إبتداءاً من نهاية شهر تموز. حضر مشاريعك ونفذ مبتغاك. لا تهتم بما سيقوله الآخرون.
القدر يسعفك. أأنت حزين؟ ستلقى صديقاً يعيد اليك البسمة. أأنت مشتاق الى الحبيب؟ ستتلقى منه رسالة تطمئنك عن شعوره نحوك. تسلم أمرك الى القدر وهو سيكون الى جانبك.


[][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/]على الصعيد المهني

قدرتك على التحكم بحياتك تفسر ثقتك الكبيرة بنفسك. الآن وقد أصبحت تتقن مهنتك، حان الوقت لاصطياد الجائزة الكبرى. الوجوه تتغير من حولك، ومحيطك يتغير.
إنك تعمل على إنشاء وتدريب فريق عمل وتتطور في مجال جديد في عملك. تكشف المخادعين بسرعة وترد لهم الكيل كيلين، ثم تعود الى عملك بعد الفوز بالمعركة.
يكون المريخ في برج الأسد الى السابع من حزيران وهذا يؤثر إيجاباً على برجك أيها الميزان.
تضرب بيد من حديد وتقيم علاقات جيدة مع أشخاص يعملون في مكان بعيد أو في المهجر. إذا كنت تبحث عن عمل، ستمكنك خبرتك الواسعة من الحصول عليه بسهولة وعندما تصبح داخل الشركة ستتسلّم مهمة على قدر طموحك.
سنة 2011، ستكون لك فرصة العمل من المنزل: إطلاق شركتك أو إنشاء شركة.
ليس الهدف الربح الكبير منذ البداية ولكن الشعور بالراحة تجاه هذا العمل. التناغم هو من مميزات برجك.

[/][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/size][/url]على الصعيد الصحي

تتعلم تسيير طاقاتك. الطاقة الفكرية والطاقة العاطفية. كلما تسيرها، يقل توترك. الميزان هو برج هوائي، ما يعني أن مزاجك متقلب بحسب تقلب الحديث مع الآخرين.
قد يرفع شخص معنوياتك أو يحطمها في ثانية. في سنة 2011، سيمنعك بعدك عن الآخرين من الغوص في مشاكلهم. قبل بداية فصل الربيع، تراقب دورتك الدموية، قد تعاني من ألم في الرجلين، ومن مشاكل في الضغط.
الأكل الصحي والرياضة هما الحل الأنسب للحد من هذه المشاكل ولكن مارس الرياضة باعتدال: الركض مرتين في الأسبوع لمدة ساعة أفضل من الركض ساعتين كل يوم.
مظهرك حسن وعيناك تلمعان. تشعر بحيوية الشباب وتلفت أنظار الجميع. إذا قررت الخضوع لعملية تجميل، تقوم بتعديلات بسيطة.
الحب هو الذي يجعلك تشع من الخارج.

[/][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/url]على الصعيد العاطفي

في الأمس كنت متقوقعاً على نفسك. ربما كانت هذه القوقعة تريحك، ولكنها أوقعتك في الملل والروتين وخنقتك بعد تجربة الإنفصال، عذاب الماضي من جهة وألم الحب من جهة أخرى.
قررت أن تعطي معنى جديداً لحياتك هذا الصيف. كوكب بلوتو هو في برج الجدي، ما يدفعك الى الشعور بالذنب إذا عاكست أعمالك أقرباءك.
تضحي بمبادئك من أجل عمل شريكك ولا تشعر بالندم على الرغم من الشعور بشيء ما ينغص سعادتك. الحياة تجعلك تستفيد من ذلك في فترة الصيف.
لقاء، مشروع مع الشريك، وضع رومنسي، أي شيء قد يحدث. لا تتردد ثانية واحدة في خوض المغامرة.
محيطك يحكم عليك وأصدقاؤك يحاولون إقناعك بالسير في هذا الإتجاه و انت لا تهتم. الميزان يرمي بشكوكه وعاداته وحتى علاقاته خارجاً ليعيش حياته وينعم بها.
إذا انفصلت عن شريكك يكون السبب وجود شخص آخر في حياتك، وإذا رحلت من مكان سكنك يكون السبب للقاء من اختاره قلبك.
الإحتمالات كثيرة ولكن شغفك يأتي أولاً. زحل يجعلك عاطفياً ولكنه يشجعك على بناء علاقة طويلة المدى. الطريق طويلة والعثرات كثيرة إلا أنك ستخرج منها متغيراً.

[/][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/]على الصعيد المادي

لماذا يقلق محيطك من التكلم معك في الأمور المادية؟ فأنت لست مديوناً أكثر من أي برج آخر ولا تصرف أكثر، ولكنك توحي بأن حالتك المادية صعبة الى حد لا يمكنك الحصول على ما تحلم به.
التحليل النفسي سيقول لك إنك متعلق كثيراً بأسرتك. هذه السنة، يعزز الفلك حياتك العملية، فتكون اللقاءات بناءة والرهانات مثيرة للإهتمام.
المداخيل التي تحصل عليها في بداية السنة تشجعك على تحمل المسؤولية فتدفع الفواتير بشكل أسرع وتنعم بالرخاء، فتعالج المسائل المادية في حينها.
سنة 2011 ليست سنة غير إعتيادية على المستوى المالي. فالمال الذي تجنيه يجعلك تدير أمورك اليومية ولكنك لا تنتظر العجائب.
أما الذي سيتغير، فهو طريقة مواجهتك للمشاكل. فقبل قدوم الصيف، كنت تتفاوض بحزم للحصول على علاوة في الراتب، وستبذل قصارى جهدك لتحصيل حقوقك.
هذا الصيف، مصاريفك الكبيرة تكون لأجل مغامراتك العاطفية. كنت تعمل بجهد في السابق ولكنك تصبح حالماً وطائشاً عندما تقع في الحب أيها الميزان.
يلعب شريكك دوراً مهماً في حياتك ويساعدك على مضاعفة أرباحك. تنتظر من الآخرين مساعدة معنوية أكثر منها مادية، فأنت تهتم بنفسك بأمورك المادية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dost
إدارة


عدد المساهمات : 499
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: توقعات ابراج الحظ ٢٠١١ حصريا على صوت بنات كوردستان    2010-09-02, 19:13

العقرب ......أخيراً يمكنك تنفس الصعداء

كنت قد قطعت الأمل بدون شك من أن تكون سنتك جيدة.2011 تكافىء كل جهودك. العقرب محظوظ في كل المجالات.
أنت تلعب على غموضك لتجذب الآخرين وتأسرهم، ويحق لك هذه السنة أن تستغل ذلك قدر ما تشاء. لماذا؟ لأن الصورة التي تروج لها تثير إعجاب الآخرين. ستكون أقل عدوانية وأكثر تعومة. الكل سيقع تحت تأثير نظرتك الآسرة.
قم بتحذير الأشخاص المحيطين بك أن لا يحاول أحدم فرض أي شيءٍ عليك فهذا لن يجدي نفعاً. فهم سيكونون أول المستفيدين من نجاحك إذا تركوك تتصرف بإستقلالية. الأقارب الأقرب إليك طبعاً. العقرب لا يعطي إلا الذين يروقون له، وهم قلائل.
كلما كبر أولادك، كانوا بحاجة الى من يرشدهم في خياراتهم. انت تدلهم على الطريق من دون مرافقتهم. كلما كبر أهلك في العمر اهتممت بهم أكثر، وكلما تطور شريكك، رافقته في مشاريعه. دعمك حازم ويشعر الآخرين بالأمان.
أنت تحب شريكك وهو يحبك أيضاً أكان الأمر رسمياً أم سرياً. فأنت تقبل أن يقودك الشريك بدون أن تسأل أين ستنتهي المغامرة. العقرب يثق بمن اختاره قلبه كما يثق بمشاعره.
أنت لا تتصرف وكأنك في حالة الطوارىء، وهذا ما يحرز الفرق. الفلك يشجعك على الإستماع لرغباتك وتنمية مواهبك.فلقاء النجوم في برجك ستعطي ثمارهما حتي ولو بعد مضي فترة.نجاحك يستند الى التناغم بين أفكارك والوسائل التي بين يديك لتنفيذها.
كوكب بلوتو في برج الجدي يحرك رغبتك في العودة الى وزنك السابق، فتقرر منذ بداية السنة اتباع حمية غذائية والقيام بالتمارين الرياضية. ستستعين لتحقيق هذه الغاية بأشخاص لهم الأهداف عينها. من يعلم؟ قد تجد الحب في هذه المجموعة من الأصدقاء.
رغم المظاهر التي تدل على العكس، أنت تعلم جيداً مقدار حسابك في المصرف وتعلم كيف تودع أموالك. في سنة 2011، إذا كنت ستقوم بشراء العقارات ستقوم بذلك بناءاً على المنظر الذي يحيط بها وليس على تقسيمها ومدى رفاهيتها. هدفك هو إعادة وضع فكرة المال في إطار عائلي يضمن الراحة ونوعية الحياة الجيدة.
سنة 2011، لا تتذرع بتدخل أقربائك لتبرير تقلباتك المزاجية، فهم سيتركونك بسلام. فبرج العقرب يميل الى تعظيم الأمور. إذا لم تصحح هذا العيب فيك أيها العقرب ستشعر وكأن لا شيء يتحرك من حولك، بينما العكس هو الصحيح.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد المهني

إذا كان الآخرون يرهقون أنفسهم للحصول على فكرة جيدة، فليلجأوا إليك. سنة 2011، ستضع روحك الخلاقة في خدمة أعمال جديدة ومدهشة. تظهر حيث لا يتوقع منك الظهور وتهزم منافسيك.
كثير من الناس يشجعونك على استغلال مواهبك لحسابك الخاص بدل البقاء في منصب تستحق أفضل منه.
لا يكفي أن تملك أفكاراً جيدة في رأسك للفوز، كما وأنك تملك التقنيات الحديثة للنجاح. المشكلة هي أنك قد تحتاج إلى أشخاص كي يحلّوا مكانك في بعض الأحيان، أشخاص يعطونك من خبراتهم وذكائهم ولكن في نفس الوقت يثنون على أعمالك. إنما طبعك حاد أيها العقرب، فتعلم أن تحترم حرية الآخر في التفكير بطريقة مختلفة. ركود هذه السنة أو تغيير كبير ينتج عنه انتقال العائلة بأكملها الى مكان آخر.
أنت أكثر حظاً من الأبراج الأخرى.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد الصحي

تقرأ في كل كتيبات علم الفلك أن برج العقرب يعظم الأمور. سنة 2011، مواقع الكواكب لا تدحض مخاوفك الصغيرة.
إلا أنك يمكن ان تضعها في خدمة أعمالك. مثلاً تصعد على الميزان وترى أن وزنك قد زاد، يجعلك توترك هذا تقوم بالتمارين الرياضية أكثر من الإكثار من الطعام.
وإذا بدأت التجاعيد تظهر على وجهك، تلجأ الى العلاجات الطبيعية بدلأً من اللجوء الى عمليات التجميل.
هذه الخطوات تلزمك. وكلما ألزمتك، جعلتك تدرك كم تتمتع بإرادة قوية، ما يجعلك تثابر أكثر. معالجة الأسنان سنة 2011 تسبب لك الأوجاع المتكررة. بلوتو في برج الجدي وعودة زحل الى برج العذراء يؤثران على رأسك.
يجب أن تنتبه الى مفاصلك. داء المفاصل؟ لا، بالأحرى توتر واضطرابات نفسية تؤثر في وضعك الصحي. على صعيد الغذاء، تتناول طعاماً صحياً ... شرط أن تكون محاطاً بأشخاص يناولوك طبقاً من الخضار على الطاولة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد العاطفي

يبدو أنك ستشهد انفراجات على صعيد الحب تحسدك عليها الأبراج الأخرى. قالوا لك إن السعادة تمد لك يدها ولكنك لست مطمئناً. لماذا؟
لأنك تبحث عن عيش اللحظة الحاضرة والإنقياد الى الشغف. الأوقات التي تمضيها مع الشريك جميلة. ولكن علاقتك تواجه بعض المشاكل والتردد بين الحب والإنفصال.
ستمكنك الأشهر الخمسة الأولى من السنة من إيجاد التوازن فالحياة العملية تتطور بشكل إيجابي، ووضعك المادي جيد وحبيبك متيم بك.
اتكل على أقربائه ليعلموه كيفية التصرف مع شخص متقلب مثلك. أنت عازب ولكنك ستلقى الحب سنة 2011 ولكن حكّم عقلك ولا تستهلك هذه القصة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد المادي

سيجعلك حبك للثروة تحصل عليها...فالعقرب معروف بحبه لتوسيع ثروته. قكلما زادت، احتج على زيادة المصاريف.
قم بالواجبات التي تفرضها عليك هذه الثروة، وسيساعدك القدر في بداية السنة. علاقاتك مشجعة ومشاريعك أيضاً.
أترك الباقي للزمن ويعدك الفلك بازدهار مادي. إذا كنت تعمل لحسابك الخاص، سيكون مرتبك أكبر.
في الإدارة ستتأخر العلاوة التي تريدها. تصرف الكثير من المال على أشياء لاتفيد بيتك ولكن تفيد عملك ما يؤدي بك الى الإستدانة لفترة طويلة.
من الناحية العاطفية، تغرق الشريك بالهدايا بدلاً من مساعدته. القرار قرارك في النهاية. لا تقيض المال بطريقة منتظمة في العام 2011.قم بالتوفير وستحمي نفسك من الخطر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dost
إدارة


عدد المساهمات : 499
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: توقعات ابراج الحظ ٢٠١١ حصريا على صوت بنات كوردستان    2010-09-02, 19:15

القوس .....

العالم كله بين يديك


المريخ في برج الأسد والمشتري في برج الجدي يدعمان ويؤكدان الموقف الذي اعتمدته منذ بعض الوقت: العمل مهما حصل مع تجنب هدر طاقتك.
بالأمس، كنت تركض في كل الإتجاهات لكسب المال وإمتنان زملائك ولإرضاء أنانيتك. في العام 2011، ستكون محفزاتك مرتبطة بحياتك العاطفية أو العائلية، ستختار أن تتبع قلبك وتضع جانباً الأمور المادية التي تسبب لك القلق.
ستزيد شعبيتك هذه السنة أيها القوس، وذلك يعود لكفاءاتك. ولكن هل السبب مهم؟ أنت تتقن ما تقوم به كما وأنك ستقوم بمشاريع جديدة تختلف عما كنت تفعله وستستعين لهذه الغاية بالأشخاص الذين من حولك.
ستقرر أيها القوس تنظيم وقتك في العام 2011 و ستدرك أهمية ذلك لتحقيق غاياتك في الحياة فكسب الوقت يمكّنك من كسب الأرباح مع الحفاظ على صحتك.هذا حلم الجميع، أليس كذلك؟
جسمك يرسل إليك إنذارات بإستمرار وفي العام 2011 يشجعك على الحد من إتعاب نفسك. إتبع نظاماً غذائياً يلائم حاجاتك ومارس الرياضة التي تلائم طبعك وشكل جسمك. فالرشاقة تتطلب الحكمة والليونة... ليونة العقل.
ستجتاز آلاف الكيلومترات! على الطرقات، في الطائرة، أو حتى في الباخرة. ليس في إطار العمل فحسب، بل أيضاً بفضل لقاءاتك الجديدة. لقاءات صداقة مع أشخاص يعيشون في الخارج ولقاء حب عبر الإنترنت مع شخص يعيش في منطقة بعيدة عنك. هذه الأسفار تعزز شعورك بالإستقلالية، فاكتشاف العالم هو أهم شيء بالنسبة إليك.
جذب الآخر بعطيك شعوراً بالرضا بدون التفكير بالضرورة في الزواج. غمزات و نظرات إعجاب... أنت تخوض هذه اللعبة لأن الحياة بالنسبة إليك تقاس بعدد المعجبين، وقد يثير ذلك غيرة الشريك أو الأشخاص المقربين.
الحظ الى جانبك من الناحية العملية ولكنك لا تستغل الفرص ولا توقع العقود المثمرة. أنت تستسلم بسرعة ولكن نظرات الأحباء تعطيك القوة للإستمرار ... كي لا تخيب أمالهم بك.
إذا كنت تتحكم جيداً بأعمالك، فأنت لا تتحكم بمشاعرك فتأثير الكوكبين البطيئين في برج الحوت ( المشتري وأورانوس) يفقدك توازنك. على سبيل المثال: تحرك مشاعرك ولادة طفل من جهة وتخيفك فكرة تحمل هذه المسؤولية الكبيرة من جهة أخرى، ولكن لا تخف أيها القوس، فكل شيء سيكون على ما يرام إذا قبلت مساعدة أقربائك.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد المهني

عملك لا يُقدر بحسب ما يستحقه لأنك توحي أن كل شيء سهل بالنسبة إليك وأن الحظ دائماً يقف الى جانبك، وهذاما يثير سخط الآخرين. ولكن الحقيقة هي أكثر تعقيداً من ذلك.
فهذه السنة تقوم أيها القوس بتوسيع نطاق أعمالك وأحياناً بالرغم من إرادتك مما يثير مخاوف أشخاص كثر ولكن ليس القوس.
تعلم قول كلمة "لا" في سنة 2011 ولا تغصب نفسك على عمل ما لا تريده. أعمالك في ازدهار مستمر من الناحية التجارية ونتائجك جيدة في الدراسة.
أشخاص كثيرون يرغبون في العمل معك فأنت لديك موهبة الشرح وإبراز مواهب الآخرينب. بالأمس كنت تضع مواهب الآخرين في خدمتك بطريقة ناعمة وسلسة.
أما هذه السنة فأنت هو الذي سيعمل جاهداً للوصول إلى مشاريعٍ أكثر ربحاً. إذا كنت قابعاً من دون عمل لفترة طويلة، ستجد نفسك هذه السنة تعمل على ثلاثة قطاعات مختلفة ومغنية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد الصحي

كانت سنتا 2008 وبشكل خاص 2009 سنتين شاقتين من ناحية النشاط. أما على الصعيد النفسي فأنت متقلب: حماس في الأمس وكآبة اليوم. الظروف تجعلك تلتقي بالحبيب وستتمكن من الإعتناء بنفسك. من الآن فصاعداً ستأكل طعاماً صحياً وسيشجعك أقرباؤك على ذلك.
ستمارس الرياضة وتعوض عن غيابك عن النوادي الرياضية من خلال النزهات في الطبيعة او الرقص أو ركوب الدراجة الهوائية والتسابق مع أصدقائك.
المشتري وأورانوس في برج الحوت يؤثران على الناحية العاطفية فيك. ستعاني من بعض المشاكل الصحية كالقرحة أو الحصاة. برجك برج ناري والعنصر الحليف لك هو الهواء الذي يرمز الى التواصل. سيتمكن أقرباؤك من التعبير عن آرائهم بدون جرح مشاعرك، ولكنهم في الواقع هم يرغبون في التكلم معك عن جراحاتهم الخاصة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد العاطفي

إذا كنت مرتبطاً فستسعى جاهداً أيها القوس لإعادة اللحمة مع الشريك. وإذا كانت معرفتك حديثة به، تبدي إهتماماً جدياً في الإرتباط.
في بداية السنة كل شيء يسير على ما يرام. فحتى الشريك يعمل بحسب إرادتك. ولكن إبتداءً من شهر حزيران، ستختلفان حول طريقة تربية الأولاد أو كيفية تقاسم المصاريف.
ستكون الأمور المادية سبب خلاف بينك وبين الشريك الذي يختبر تغييرات في حياته عليك التأقلم معها. لا تفرض عائلتك عليه ولا تحتقر عائلته.
ستتشاجران عندما يخبرك أنه يريد الذهاب في عطلة مع عائلته أو استقبال أقربائه في المنزل لمدة ثمانية أيام. لن تعارض هذه الفكرة بشكل مطلق ولكنك تريد أن تشعر بالراحة في منزلك. إذا كنت عازباً لن تمنعك مطالبتك بالإستقلالية من العثور على حب حياتك. تصرفك يفرح الشريك في البداية ولكنه سرعان ما سيزعجه. سيطرعلى مشاعرك.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد المادي

في العمل لا تجد صعوبة في التطرأ إلى الأمور المالية. ما هي المهمة؟ وما هو المبلغ المطلوب لإتمامها؟ سنة 2011، ستكون أنت الفائز على عدة صعد.
ويعود الفضل بذلك لدقتك وإتقانك للخدمات والمبيعات التي تجريها فأنت أيها القوس تعرف جيداً كيف تتدبر أمورك. الأوضاع تتأزم في المنزل أو في العائلة.
فشريكك يجهل كم تملك من المال وكم تصرف من ورائه. ستقوم بأعمال ترميم في بيتك ولكنك لا تراها ضرورية. التفاهم معك صعب.
ماذا عن الديون والقروض؟ هل نسيتها؟ عليك بالعمل أيها القوس ووفقاً للقانون وأن لا تقوم بأعمالٍ خارجة عليه. غير أنك في فصل الخريف قد تواجه مشكلة مع الإدارة.ستحل مشاكلك المالية وستستعيد توازنك المالي مع عطلة الصيف.
ستكون مصاريفك محدودة وستتمكن من دفع أقساط مدارس أولادك. ستستعيد هدوءك وسلامك الداخلي على الرغم من عدم الإستقرار الذي يظهر في المستقبل في بعض الأحيان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dost
إدارة


عدد المساهمات : 499
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: توقعات ابراج الحظ ٢٠١١ حصريا على صوت بنات كوردستان    2010-09-02, 19:17

الجدي .....

تقدم مذهل


أنت حساس جداً ولكنك منطقي جداً أحياناً . هذا ما يجعل الآخرين يتعاطفون معك وما يجعلك تكثر علاقاتك.
إذا كنت في المركز عينه على مدى سنوات عدة، ستحمل لك سنة 2011 فرصة للترقي في العمل، وسيفوق هذا العرض كل توقعاتك. مركز شاغر ومسؤولية جديدة. عملك يزدهر بشكل سريع.
الأمس كنت قابعاً في المنزل. أما السنة، فسيدفعك فضولك الى الخروج والتقدم على الآخرين. المغامرات التي تنتظرك ستخولك ليس فقط لقاء أشخاص جدد ولكن أيضاً معرفة ذاتك بشكل أفضل. خبرة الحياة هذه تفيدك.
يقال عنك أبها الجدي إنك كثير الكلام، ولكن هذا يعتمد على الوضع الذي أنت فيه. عملك يتطلب منك الكلام وهذا يعجب جمهورك نظراً للسهولة التي تمرر فبها الرسالة إليه. تنجح في مجال العرض وإدارة الأعمال.
إذا كنت تريد خسارة بعض الوزن، ستنجح في هذه المهمة وستكون النتيجة مرضية. لا تكثر من الطعام وتوقف عنه في الوقت المناسب للمحافظة على صحتك.
يقع الكثيرون في حبك هذه السنة أكان ذلك لمظهرك أم لإنسانيتك في. تستغل جاذبيتك ولكن بدون الإفراط لأن هدفك هو أن تعطي صورة طريفة ومرحة عنك تنفي الجفاء الذي يبدو في مظهرك.
أيها الجدي، مهمتك أهم من مركزك. أنت تنفذ ما يدفع لك لتنفيذه بدون طرح أسئلة. تلعب دوراً مهما في الحب وإذا حصل انفصال، تجعله رسمياً لتنتقل الى أمور أخرى.
تحركات من خلال السفر والرحلات مع الحبيب. تأقلم سريع مع الظروف. ديبلوماسي وليّن في التعاطي مع المحيط. تجول العالم وتدعو الآخرين للغوص في عالمك الخاص. تبادل جيد، أليس كذلك؟ على عكس الكثير من الأبراج الأخرى في سنة 2011، ستتقدم أيها الجدي بشكل منتظم بدون أن يقف أي عائق في وجهك. تلجأ دائماً الى الحوار في الحب. تصرفك وكلامك يطمئنان الآخرين.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد المهني

تقيم نوعية عملك في نظر زملائك في العمل وفي نظر مدرائك. ستغير نظرتك الى نفسك. في العام2011 سيضعك الفلك أمام مرآة. فما الصورة التي ستنعكس لك؟ سترى شخصاً يجهد في العمل يثابر لإتمام مهمته، شخصاً مستعداً للعمل بدون حساب. كما وهو متفانٍ في عمله ويسعى دائماً الى توسيع معارفه. سنة 2011 هي سنة الإختبارات بالنسبة الى برج الجدي.
تنتقل من مكان الى أخر، أو من محيط إلى آخر، وتلتقي بأشخاص يساعدونك على التحليق في مهنتك. يُبحث عنك في العمل لأجل صفاتك الحسنة وقدرتك على تحمل المسؤولية. ستزيد من طموحاتك وستطلب العلى. على صعيد العلاقات، إذا كنت لا تملك الصبر بالتعامل مع محيطك، ينصحك الفلك بأن تحاول أن تساوم بعض الشيء. ولكن في عملك، حاول أن تضع قناع الزميل المحبوب.فهذا لا يمنعك من إتمام عملك بطريقة جديّة وبإقامة علاقات بناءة مع المقربين منك. عليك بالموازنة بين الحزم والمشاعر العائلية، بخاصة إذا كنت على رأس فريق ما.
أنت تتبع القواعد في العمل ولكنك ستتمكن من إنشاء قواعد جديدة سنة 2011.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد الصحي

أنت أجمل عندما تبتسم ولكنك قليلاً ما تضحك في العلن. لا تضحك إلا أمام أصدقائك المقربين. في العمل يحبونك ولكن لا تتردد من استخدامحسّك الفكاهي الذي قد يفتح لك أبواباً كثيرة ويقلل من توترك.
سنة 2011، تتصرف بفظاظة مع محيطك وبلطف مع زملائك في العمل. وازن بين الإثنين. واعط ِ لكل واحد حقه.
لا يناسبك فصلا الخريف والربيع صحياً لذا ينصحك الفلك بزيارة الطبيب في بداية السنة والخضوع للفحوصات واللقاحات اللازمة. معنوياتك ترتفع بفضل الحب سنة2011 خصوصاً حب الأولاد والحيوانات والطبيعة. فأنت تتوق الى محيط لا أحد يزعجك فيه.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد العاطفي

الجدي مميز من ناحية الحب فهو يبرز مشاعره في وقت لا يتوقعه الآخرون، تاركاً وراءه ذكرى ساحرة لا تنسى. هذا ينفعك، فلا تتغير. تحصد ما زرعت.
إذا كنت مرتبطاً تجد صعوبة في التعبير عن مشاعرك، وتفرط في بعض الأحيان بمراعاة مشاعر الشريك ولكنك تشجعه على تنمية طموحاته، وتلجأ الى الحوار لتوضيح الأمور بينكما. ولكن ماذا عن مشاعرك أنت؟ إذا راودك الشك بالعلاقة في بداية السنة، ستقوم بمشاريع بناءة على الفور: كشراء بيت، وإنجاب طفل وحتى قتح حساب مشترك في المصرف.
إذا التقيت بتوأم روحك، ستجعل العلاقة رسمية. أم إذا كانت العلاقة سرية، فستخضع للأمر الواقع وستذهب لتلك اللقاءات السرية حيث سينشأ الشغف بينكما. الفلك يحالفك من الناحية العاطفية لأن حياتك المهنية تتطور وتترك الماضي للماضي وتشعر أنك محبوب.
ولكن من الناحية الثانية سيكون تصرفك وقحاً بعض الشيء تجاه أفراد عائلتك وستكون لقاءاتك بهم قليلة وسريعة هذا إذا لم تكن معدومة. إنتبه فهذا الأمر سيزعجهم. بشكل عام، سنة 2011 هي السنة التي تبرهن فيها عن مقدار الحب الكبير الذي بمكن أن تقدمه.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد المادي

الفلك يقول إنك ستكسب المال من خلال طريقين مختلفين. الأول تقني يعتمد على مهاراتك المهنية ومعرفة حقوقك والسيطرة على ملفاتك، والثاني "فني".
فالقدر يجعلك تلتقي بأشخاص تقوم معهم بمشاريع عدة. للمتعة في البداية ثم للربح المادي، كالتمثيل في فيلم على سبيل المثال وكسب المال من الدور الذي ستأخذه أو تقديم حيوانك الأليف الى مباراة جمالية حيث يربح الجائزة.
أنت تجد دائماً طريقة ما لكسب المال مهما كان محيطك.على صعيد الصرف، تجد نفسك تشتري الثياب الجديدة والأثاث الجديد وهذا يدل على أن الجدي عندما يشعر بالإرتياح مع نفسه قد يتحول الى إنسان كسول يصرف كثيراً بدون القيام بأي جهد. أنت تصرف كثيراً ولكن إذا طُلب منك المشاركة في دفع المصاريف المتوجبة، ستجد دائماً سبباً لعدم الدفع. فكر دوماً أن ما قد تصرفه من جيبك قد يعود عليك بالفائدة في ما بعد، فسنة 2011 هي سنة التحركات؟ تحركات مالية أيضاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dost
إدارة


عدد المساهمات : 499
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: توقعات ابراج الحظ ٢٠١١ حصريا على صوت بنات كوردستان    2010-09-02, 19:19

الدلو ......أهداف جديدة تريد تحقيقها

من حسنات علم الفلك أنه يتوقع الأشياء، وأنت أيها الدلو ستتمتع ببعد النظر سنة 2011. الحياة صعبة والأحداث تدفعك الى مراجعة حساباتك.
مركزك سيخيف أشخاصاً من الأبراج الأخرى الذين لا يتمتعون بمؤهلاتك. الدلو يناضل من أجل الحرية. هذه السنة، أنت تسعى جاهداً للعثور على النشاط الذي يلائم انتظاراتك. لا تتوهم كثيراً و إلا خاب أملك.
إذا كنت تبحث عن وظيفة أو كنت تسعى الى تنمية نشاط معين، لا تلجأ الى الإعلانات في الصحف، فهي لن تجديك نفعاً. الحظ سيقف الى جانبك عبر لقائك بأشخاص من الماضي سوف يساعدونك ويصلونك بأشخاص آخرين. إنتبه للوقت! تحكم به ولا تدعه يتحكم بك!
أنت توحي للجميع بأنك لا تحتاج الى أحد لحل مشاكلك، وقد تساعدك جاذبيتك سنة 2011 على بناء علاقات جديدة وكسر جدار الوحدة وإبعاد الشكوك التي كانت تراودك. هذا برهان على أنك تحتاج من حين الى آخر الى مساعدة الآخرين.
لست معتاداً على إئتمان الآخرين على أسرارك مخافة من إزعاجهم. ولكن أصدقائك سيذكّرونك كم يمكنك الإعتماد عليهم في حال شعرت بالكآبة. ستترد في البداية، ولكن سرعان ما ستلجأ إليهم لتجد الراحة.
ينتظرك لقاء حاسم هذه السنة. تقارب بينك و بين شخص أصغر منك و \أو شخص يعيش في منطقة بعيدة عنك. ستتألم إذاكنت تمر بفترة انفصال والطريقة الوحيدة لإيجاد الحب من جديد هي تذكر الماضي. لا تتسرع في اتخاذ خطوة الزواج.
مواهبك متعددة وتحب تجربة نشاطات مختلفة. ستوقع عقداً لمدة محددة ولكنك تحب أن تعرّف الآخرين على ما تستطيع إنجازه، هذا ما يدفعك الى التفكير بإنشاء شركة خاصة بك أو العمل في مهنة حرة.
على عكس برج الحمل الذي يهمل صحته، يسعى برج الدلو الى المحافظة دائماً على النظافة الصحية في حياته والى ممارسة الرياضة أو ما يعادلها من نشاطات تساعده على صرف طاقته بذكاء. سيساعدك نشاطك البدني الى تخطي مرحلة الكآبة إذا بدأت تشعر بها.
عاهد نفسك أن تحوّل كل أفكارك الى حقيقة، إنها فعلاُ رائعة ولكنك إذا شتت ذهنك لن تجد الوقت ولا الطاقة لتحقيقها. سنة 2011 هي سنة التعليم: تتعلم أن تعرف نفسك عبر إطلاق العنان لمشاعرك والتكلم عن شكوكك، متجنباً استباق الأحداث بحجة معرفة ما يخبئه لك المستقبل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد المهني

إذا تركت عملك، سيتغلب حافزك على الشعور باليأس، وستسعى لتطبيق مشروع لطالما حلمت به وسيساعدك عدة أشخاص لهذه الغاية تقنياً ومادياً وإنسانياً.
في بداية السنة، سيدفعك كوكب المشتري الى لقاء أشخاص مهمين لم تجرؤ على الإتصال بهم حتى الآن. منذ اللقاء الأول ستعقد اتفاقاً معهم وستبدأ بالعمل.
في قلب الشركة، ستظل تتصرف باستقلالية وإبداع. وجود المريخ في برج الأسد في البداية وأورانوس في برج الحمل سيعطيانك الشجاعة عندما يساورك الشك أو عندما تواجه عقبة. لا تسمتمع الى أحد يحاول إحباطك.
ستوقع عقوداً عديدة صلبة ومتجددة في مهل منتظمة. سيُطلب منك بإستمرار أن تعطي من خبراتك وذكائك في القطاع التجاري أو الإجتماعي أو الفني أو السياحي وستتمتع بالإلتزام الكبير لإتمام مهمتك حتى النهاية.
سنة 2011 ليست سنة مهمة على الصعيد المالي ولكنك ستجني بجهودك المبذولة اليوم الأرباح غداً... وبعد غد.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد الصحي

عنصرك هو الهواء ومزاجك متقلب. عندما تشعر باليأس تلجأ الى الأصدقاء وسرعان ما ترتفع معنوياتك. وطبيعتك المنفتحة والصريحة تمنعك من تحويل كآبتك أو مرضك النفسي إلى مرضٍ جسدي. في العام 2011 ستحافظ على صحتك عبر تناول طعام صحي وممارسة التمارين الرياضية.
إن وجود كوكب المريخ في برج الأسد يجعلك أكثر هشاشة تجاه الضغط النفسي. في الأشهر الثلاثة الأولى من السنة، سيضعفك التعب والتوتر العصبي وسيجعلان جهاز مناعتك هشاً
حذاري من أمراض الرئة والكليتين. وجود المشتري في برج الميزان سيؤثر على كليتيك. إشرب الماء بكثرة واستحم بالزيوت المعطرة للإسترخاء.
تلجأ الى أصدقائك أكثر من أفراد عائلتك عند شعورك بالكآبة لأنهم يحبونك كما أنت وسيغمرونك بكرمهم على عكس أفراد عائلتك الذين أيضاً يحبونك إلا أنهم يطلقون عليك الأحكام دوماً .مظهرك نضر ومميز وأنت تحب هذا الواقع لأنك تحب أن تلفت الأنظار.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد العاطفي

أهو الواقع الذي لا يتطابق ورغباتك أم هي رغباتك التي لا تتطابق مع الواقع؟ سؤال دقيق ولكن ثمة صعوبة كبيرة ليتطابق القلب والواقع. إذا كنت مرتبطاً، تتظاهر بالإنفتاح ولكن من الداخل تساورك الشكوك.
إذا كنت في علاقة غرامية، تدعي من جهة أن استقلالية كل منكما هي الهدف ولكنك تتعذب من الداخل عندما ترى أن العلاقة راكدة.
هل أنت أعزب؟ تعلن ذلك للجميع متأملاُ إيجاد الحب ولكنك تخاف من اللحظة التي ستلتقي فيها بحب حياتك. في بداية السنة، وجود المريخ في برج الأسد سيزيد من عدم إستقرارك.
الدلو برج يفكر في السيطرة على الوقت وسنة 2011 ستجبرك على تنظيم وقتك مع وقت الشريك الذي سيدخل حياتك. وبفضل وجود المشتري في برج الميزان ستتطور مشاعرك بشكل بطيء ومتدرج.
سيبحث عنك الحب بكل نعومة. من قبل كنت لعوباً ومتقلباً، اليوم ستكون وفياً لشريك واحد وهذا هو التحول الكبير في حياتك: الدخول في عالم شريكك بدون أن تلغي نفسك أو تجعلها تحت رحمته.
إذا كنت عازباً ستلتقي بشخصٍ أجنبي، وستعشق لكنته أو لون بشرته... سنة 2011 هي سنة الخيارات ولكن الخيارات التي ستقوم بها الحياة والشريك عنك... لمصلحتك.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد المادي

للأسف لا يمكن أن تسمح لنفسك برفض أي وظيفة تعرض عليك حتى لو كنت تعدها وضيعة، فالمداخيل هذه السنة تستخدمها أولاً لإدارة حياتك اليومية أو لدفع الفواتير أو لسد حاجات أقربائك، وأنت لا تتردد في نسيان نفسك لحماية عائلتك.
كوكبي عطارد ونبتون في برجك، مع كوكب المريخ في برج الأسد ستعطيك في شهر شباط الطاقة الكافية للعثورعلى عروض جيدة تتطلب دقة في الوقت ولكنها مربحة.
إذا كنت تعمل لحسابك الخاص، قدوم الربيع سيصلك بزبائن جدد. إذا كنت موظفاً، فأنت تتكل على نشاطاتك المتعددة لجني المال أكثر منه على العلاوة في الراتب.
ينبؤك الفلك بتغيير سكنك بين الفصل الثاني والثالث من السنة ولكنه لا يعلم إذا ما كان ذلك غصباً عنك أو بإرادتك إذ أنك تريد أن تنتقل الى شقة أقل كلفة.
تتمتع باستقلالية تمنعك من طلب المال من أحد ولكن الظروف تجبرك على طلب المساعدة المادية من أفراد عائلتك. الفصل الأخير من السنة هو الفصل الأفضل بالنسبة إليك ذلك لأن أعمالك السابقة ستعطي ثمارها، مبشرة بالخير للعام 2012.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dost
إدارة


عدد المساهمات : 499
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: توقعات ابراج الحظ ٢٠١١ حصريا على صوت بنات كوردستان    2010-09-02, 19:21

الحوت .....

حدسك يصح دائماً

إذا كانت حاستك السادسة تنبؤك بأن سنة 2011 ستكون سنة جيدة، فهي لا تخطىء. تبلور مشاريعك وتبرز مواهبك. الحب يخف من جهة، ويقوى من جهة أخرى. أنت حساس جداً أيها الحوت ولديك حس جمالي عالٍ.
أعمالك هذه السنة تهدف الى تحسين نوعية حياتك ونوعية حياة محيطك. تناغم كامل بين أعمالك وأفكارك.
أنت توحي بالثقة ليس بالضرورة عند الأشخاص الأقرب إليك كشركائك أو أهلك، ولكن يمكنك أن ترى في عيون زملائك أو زبائنك أو شركائك في العمل كم يثقون بك. يحبون العمل معك لأجل صفاتك وإنسانيتك. إشراقك سنة 2011 يلاحظه الجميع ولكنك قد تحتاج الى ممارسة بعض التمارين الرياضية.
ستضاعف أرباحك هذه السنة وستقوم بما يفرحك. هذا الإزدهار او التوازن المالي سيريحك وستتحسن بالتالي علاقاتك مع محيطك.
ستنظم حياتك ومشاريعك ولن تترك شيئاً للصدف. كل مشروع على حدة. حتى عاطفياً لن تستطيع التوفيق بين علاقتين في الوقت عينه.
يكثر غيابك عن المنزل هذه السنة مما يحزن أهلك ولكنهم يعلمون أن هذا الغياب ترافقه نجاحات مهنية ومالية، وسيكونون هم أول من يهنئك عند عودتك. يحترمون استقلاليتك ولكنهم يودون لو تكرس لهم بعض الوقت الثمين عندما تكون معهم.
تحتاج الى بعض الوقت لإطلاق العنان لإبداعك. فهذا يتطلب وقتاً. الأمس كنت كسولاً ولكن هذه السنة قررت استكشاف مكامن شخصيتك. أنت قليل الكلام ولكنك تجد دائماً وسائل راقية للتعبير عن نفسك.
أنت تنفتح أكثر وأكثر، إجتماعياً بشكل خاص ولم تعد تخاف من التكلم. الأشخاص خارج محيطك العائلي هم الحلفاء الأفضل لك، وهم أول من يقدر قيمتك.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد المهني

الترقي في العمل هو ليس الأهم بنظرك ولا تهمك أيضاً الأوسمة والمكافآت. هذه السنة، ترغب بالتقدم والتفتح عبر المغامرة الإنسانية أولاً، من ثم عبر الإبداع. في سنة 2011، تحيطك مجموعة من الناس الذين يشجعونك على إبراز مواهبك، ومجموعة أخرى تعجبها المشاريع التي قمت بتنفيذها.
على الصعيد النفسي ستكون نتيجة هذه اللقاءات زيادة في ثقتك بنفسك. تضع الماضي الأليم عندما لم يكن أحد يقدرك وراءك وتسعى لإسعاد نفسك قبل كل شيء.
مسيرتك ومشاريعك كلها خاصة ولا تتردد في دق الأبواب لعرض أفكارك وإنجازاتك. إذا كنت تعمل في قطاع إجتماعي، إنسانيتك التي تنبثق من شخصيتك تطمئن الآخرين.
في الإدارات الرسمية، أنت مسيطر وحازم وديبلوماسي. وفي القطاع الخاص، سترى نفسك مسؤولاً عن مشروع مثمر منذ بداية السنة.
إذا كنت فناناً، ستكسب قوتك من أعمالك الفنية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد الصحي

أنت لا تتحرك أيها الحوت، ما يسبب لك آلاماً وأوجاعاً في الرأس، ولكن همومك - وهي ليست وهمية- ستختفي هذه السنة عندما تبدأ بالتحرك. نشاطاتك متعبة ولكن النوم العميق في الليل يمحو التعب وينسيك همومك. تتمتع بجاذبية عالية وبخاصة من حيث ملابسك الأنيقة التي تلفت الانظار، وهذا يفتح لك أبواباً كثيرة مهنياً.
أقرباؤك لا يتمثلون بمسلكك الجيد وهذا يحزنك. لا تحب أن ترى شريكك يهمل نفسه، فهذا يقلقك. هل ستمارس الرياضة أكثر هذه السنة؟ ربع ساعة كل ثلاثة أيام هي بداية جيدة، أو أنك ستلجأ الى حمام البخار والتدليك في فرصة الغداء.
فإذاً ليس عليك أن تتصبب عرقاً لتخسر الوزن بما أن هناك وسائل أخرى للتنحيف، أليس كذلك؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد العاطفي

تبذل مجهوداً كبيراً في العمل، لكسب المال، ولكنك في الحب تبذل مجهوداُ أقل.
مشاعرك عميقة وصادقة، ولكن طريقة تعبيرك عنها تسبب أحياناً سوء تفاهم. في الفصل الأول من السنة، تكون انشغالاتك كثيرة. وسيعجب شريكك بتطورك.
هو يتفهم بعدك عنه بسبب العمل و لكن إبتداءاً من شهر نيسان إذا لم تتقرب منه أكثر سيمل. هدفه معرفة مدى حبك له لتكملا الطريق معاً وإذا شككت بذلك، فكرة الإنفصال تجعلك تتحرك.
هذا الصيف، ستريه اهتماماً و تعلقاً أكبر وستسافران معاً بعيداً عن محيطكما المعتاد. إذا كنت عازباً ستعثر على الحب. نظرة فابتسامة فموعد فلقاء. ستطول قصة حبك إذا إلتزمت بها بدلا من الظهور والإختفاء من دون إنذار في حياة الشريك
عائلياً ستبتعد عن أفراد عائلتك لتفادي المشاحنات بينكم. 2011 هي سنة الإنعتاق وستبدأ بالإتكال على نفسك. وسنة التحرر إذا كنت تظن أنك تحت وصاية محيطك.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]على الصعيد المادي

برج الحوت متكبر أكثر بكثير مما يبدو عليه، فمقابلته بالرفض تمنعه من المثابرة للوصول الى هدفه. هذه السنة، ستتشجع لتطلب خدمة من الموظف في المصرف، فحججك مقنعة وطلبك سيكون مسموعاً.
ولكن ذلك لن يتكرر إلا نادراً سنة 2011، فستتفاوض أكثر مع مديريك وزبائنك. سعادتك الكبرى ستكون في كسب مالك بنفسك فتشجع إذاً على إنشاء شركتك الخاصة والعمل لحسابك الخاص فكواكب المشتري وعطارد وبلوتو يشجعونك على هذه الخطوة.
الحلفاء هنا والوسائل متاحة أمامك. ليس عليك إذاً سوى البدء بالعمل. بالأمس كنت يائساً من القيام بمجهود.
أما هذه السنة، فأنت تدخر المال حتى أن شريكك ينزعج من عدم مشاركتك في مصاريف البيت. بالأمس كنت فقيراً ولم يكن باستطاعتك مساعدته، واليوم أنت تدخر المال. لا تقلق، فالفصل الأخير من السنة سيأتيك بمشاريع تدر عليك الأرباح في السنة المقبلة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dost
إدارة


عدد المساهمات : 499
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: توقعات ابراج الحظ ٢٠١١ حصريا على صوت بنات كوردستان    2010-09-02, 19:23

الميزان ..... .....

للحب المكان الأكبر في حياتك



تشهد سنتك هذه تغيرات كبرى في حياتك العاطفية. الكلمة الأولى والأخيرة في خياراتك تعود لمشاعرك. فالميزان عندما يحب، يتمادى كثيراً في حبه. حذار!
لقاءات غير متوقعة مع شخصٍ من الماضي عزيزعلى قلبك يا عزيزي الميزان، وعرض عمل بعد لقاء فجائي... لك أسباب وجيهة للتساؤل حول معنى إشارات القدر. لا تحاول فهم ما يحدث، إنما عش الوقت الحاضر، وهو الجواب الأفضل لأسئلتك.
يمنعك ذوقك الرفيع في كل ما يختص بالجمال والفن من التمادي. تأكل بشكل رصين وكوبك لا يفيض منه الماء. أضف الى هذا التصرف الرصين، الرغبة في التجمل من أجل الحبيب، وستفهم لماذا جاذبيتك تؤثر دائما في الآخرين.
إذا كنت تعتمد على محيطك لتغطية مصاريفك الشهرية أو دفع الأجار، يمكنك هذه السنة أيها الميزان أن تثبت قدرتك على تحمل المسؤولية، فتواجه الصعوبات بقوة لتجنب إنتقادات الآخرين. لقد ولى زمن الإتكالية.
صعب عليك السيطرة على شغفك. عملياً قد تكون النتائج إيجابية، فأنت لم تعد متردداً كالسابق.اذا كان المشروع يعجبك، تلعب اللعبة حتى النهاية بدون أي مضيعة للوقت. عاطفياً، لا مكان للحلول الوسطى، ولكن هذا يعود للحبيب الذي يحرك هذا الشغف.
تقابل كوكبي بلوتو وزحل يبشر بتغيير كبير في حياتك، فالأحداث التي تحصل في حياتك تدفعك الى إعادة التفكير برأيك بالأشخاص في محيطك والى مواجهة ظروف صعبة في العمل. ولكن لحسن الحظ، كوكب زحل الى جانبك أيها الميزان، ما يعني أن الحظ الى جانبك وأنك ستتمكن من الدفاع عن حقوقك مهما يحصل. لن يكون ذلك سهلاً ولكنك سترى أنه لا يموت حق وراءه مطالب.
أنت تحتاج الى الترفع. فكرياً عبر التعاطي مع الأخرين وروحياً عبر تعليم معين أو ممارسة التأمل وعاطفياً أيضاً عبر تقديم أفضل ما عندك الى الشريك. المادة ليست الأولوية في حياتك، فأنت تسعى لبناء حياة مشتركة مع الشريك ولتأمين مستقبل أسرتك . كلما أعطيت، أعطوك بالمقابل.
لا تظن أنه عليك احترام جدول الأعمال بدقة كبيرة. فبحسب برجك الأشهر الستة الأولة من السنة ستكون منتظمة ولكن العاصفة ستهب إبتداءاً من نهاية شهر تموز. حضر مشاريعك ونفذ مبتغاك. لا تهتم بما سيقوله الآخرون.
القدر يسعفك. أأنت حزين؟ ستلقى صديقاً يعيد اليك البسمة. أأنت مشتاق الى الحبيب؟ ستتلقى منه رسالة تطمئنك عن شعوره نحوك. تسلم أمرك الى القدر وهو سيكون الى جانبك.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] على الصعيد المهني

قدرتك على التحكم بحياتك تفسر ثقتك الكبيرة بنفسك. الآن وقد أصبحت تتقن مهنتك، حان الوقت لاصطياد الجائزة الكبرى. الوجوه تتغير من حولك، ومحيطك يتغير.
إنك تعمل على إنشاء وتدريب فريق عمل وتتطور في مجال جديد في عملك. تكشف المخادعين بسرعة وترد لهم الكيل كيلين، ثم تعود الى عملك بعد الفوز بالمعركة.
يكون المريخ في برج الأسد الى السابع من حزيران وهذا يؤثر إيجاباً على برجك أيها الميزان.
تضرب بيد من حديد وتقيم علاقات جيدة مع أشخاص يعملون في مكان بعيد أو في المهجر. إذا كنت تبحث عن عمل، ستمكنك خبرتك الواسعة من الحصول عليه بسهولة وعندما تصبح داخل الشركة ستتسلّم مهمة على قدر طموحك.
سنة 2011، ستكون لك فرصة العمل من المنزل: إطلاق شركتك أو إنشاء شركة.
ليس الهدف الربح الكبير منذ البداية ولكن الشعور بالراحة تجاه هذا العمل. التناغم هو من مميزات برجك.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
على الصعيد الصحي

تتعلم تسيير طاقاتك. الطاقة الفكرية والطاقة العاطفية. كلما تسيرها، يقل توترك. الميزان هو برج هوائي، ما يعني أن مزاجك متقلب بحسب تقلب الحديث مع الآخرين.
قد يرفع شخص معنوياتك أو يحطمها في ثانية. في سنة 2011، سيمنعك بعدك عن الآخرين من الغوص في مشاكلهم. قبل بداية فصل الربيع، تراقب دورتك الدموية، قد تعاني من ألم في الرجلين، ومن مشاكل في الضغط.
الأكل الصحي والرياضة هما الحل الأنسب للحد من هذه المشاكل ولكن مارس الرياضة باعتدال: الركض مرتين في الأسبوع لمدة ساعة أفضل من الركض ساعتين كل يوم.
مظهرك حسن وعيناك تلمعان. تشعر بحيوية الشباب وتلفت أنظار الجميع. إذا قررت الخضوع لعملية تجميل، تقوم بتعديلات بسيطة.
الحب هو الذي يجعلك تشع من الخارج.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
على الصعيد العاطفي

في الأمس كنت متقوقعاً على نفسك. ربما كانت هذه القوقعة تريحك، ولكنها أوقعتك في الملل والروتين وخنقتك بعد تجربة الإنفصال، عذاب الماضي من جهة وألم الحب من جهة أخرى.
قررت أن تعطي معنى جديداً لحياتك هذا الصيف. كوكب بلوتو هو في برج الجدي، ما يدفعك الى الشعور بالذنب إذا عاكست أعمالك أقرباءك.
تضحي بمبادئك من أجل عمل شريكك ولا تشعر بالندم على الرغم من الشعور بشيء ما ينغص سعادتك. الحياة تجعلك تستفيد من ذلك في فترة الصيف.
لقاء، مشروع مع الشريك، وضع رومنسي، أي شيء قد يحدث. لا تتردد ثانية واحدة في خوض المغامرة.
محيطك يحكم عليك وأصدقاؤك يحاولون إقناعك بالسير في هذا الإتجاه و انت لا تهتم. الميزان يرمي بشكوكه وعاداته وحتى علاقاته خارجاً ليعيش حياته وينعم بها.
إذا انفصلت عن شريكك يكون السبب وجود شخص آخر في حياتك، وإذا رحلت من مكان سكنك يكون السبب للقاء من اختاره قلبك.
الإحتمالات كثيرة ولكن شغفك يأتي أولاً. زحل يجعلك عاطفياً ولكنه يشجعك على بناء علاقة طويلة المدى. الطريق طويلة والعثرات كثيرة إلا أنك ستخرج منها متغيراً.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
على الصعيد المادي

لماذا يقلق محيطك من التكلم معك في الأمور المادية؟ فأنت لست مديوناً أكثر من أي برج آخر ولا تصرف أكثر، ولكنك توحي بأن حالتك المادية صعبة الى حد لا يمكنك الحصول على ما تحلم به.
التحليل النفسي سيقول لك إنك متعلق كثيراً بأسرتك. هذه السنة، يعزز الفلك حياتك العملية، فتكون اللقاءات بناءة والرهانات مثيرة للإهتمام.
المداخيل التي تحصل عليها في بداية السنة تشجعك على تحمل المسؤولية فتدفع الفواتير بشكل أسرع وتنعم بالرخاء، فتعالج المسائل المادية في حينها.
سنة 2011 ليست سنة غير إعتيادية على المستوى المالي. فالمال الذي تجنيه يجعلك تدير أمورك اليومية ولكنك لا تنتظر العجائب.
أما الذي سيتغير، فهو طريقة مواجهتك للمشاكل. فقبل قدوم الصيف، كنت تتفاوض بحزم للحصول على علاوة في الراتب، وستبذل قصارى جهدك لتحصيل حقوقك.
هذا الصيف، مصاريفك الكبيرة تكون لأجل مغامراتك العاطفية. كنت تعمل بجهد في السابق ولكنك تصبح حالماً وطائشاً عندما تقع في الحب أيها الميزان.
يلعب شريكك دوراً مهماً في حياتك ويساعدك على مضاعفة أرباحك. تنتظر من الآخرين مساعدة معنوية أكثر منها مادية، فأنت تهتم بنفسك بأمورك المادية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CaTheRiN
مشرفة


عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 30/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: توقعات ابراج الحظ ٢٠١١ حصريا على صوت بنات كوردستان    2010-09-05, 10:58

يي والله توقعات تجنن , يعني حسيت بالحباط لما قريت توقعات نهاية سنة 2010 , بس هون با2011 تفائلت كتير , يعني هل الجملة بتكفي :الاسد ....إستعادة النشاط على جميع الأصعدة , ميرسي دوست , بالتوفيق يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dost
إدارة


عدد المساهمات : 499
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: توقعات ابراج الحظ ٢٠١١ حصريا على صوت بنات كوردستان    2010-09-05, 11:10

CaTheRiN كتب:
يي والله توقعات تجنن , يعني حسيت بالحباط لما قريت توقعات نهاية سنة 2010 , بس هون با2011 تفائلت كتير , يعني هل الجملة بتكفي :الاسد ....إستعادة النشاط على جميع الأصعدة , ميرسي دوست , بالتوفيق يارب





نورتي اختي الموضوع وانا سعيد في استطاعتي ان ارسم تفاؤل على وجهكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GuleNar.



عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: توقعات ابراج الحظ ٢٠١١ حصريا على صوت بنات كوردستان    2010-09-24, 16:51

شكرا كتير الك اخي دوست على الموضوع...ان شاء الله تكون سنة خير وراحة وسعادة وتحقيق احلامنا كلنا ان شاء الله
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shakhawan
مشرف


عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 17/09/2010
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: توقعات ابراج الحظ ٢٠١١ حصريا على صوت بنات كوردستان    2010-09-26, 01:57

شكرا اخ دوست توقعات 2011 تخبل كلش حلوه باذن الله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توقعات ابراج الحظ ٢٠١١ حصريا على صوت بنات كوردستان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صوت بنات كردستان :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: